إختيار أرقام فودافون مميزة والحصول عليها مجاناً

يبحث الكثير منا دائماً عن الإختلاف والتميز في كل شئ، ولعل رقم الهاتف المحمول من أهم الأشياء في عالمنا هذه الأيام كما أنه من الأشياء التي نحب أن تكون مميزة ومختلفة عن باقي الناس، فالكل يبحث دائماً عن رقم مميز ليكون سهل الحفظ والتذكر على الأصدقاء والأقارب أو حتى العملاء إذا كنت صاحب شركة أو مكتب للأعمال.

أرقام فودافون مميزة

وسنعرض عليكم اليوم كيفية الحصول على أرقام فودافون بيزنس مميزة على حسب إختيارك والحصول عليها مجاناً.

أولاً كل ما عليك فعله للحصول على أرقام فودافون مميزة حسب اختيارك، هو الدخول إلى هذه الصفحة ” أرقام فودافون مميزة“، ثم بعد ذلك يمكنك كتابة رقم من تأليفك أو إختيارك والبحث عنه إذا كان متاحاً أم لا كما يمكنك ايضاً الاختيار من بين أرقام مميزة كثيرة معروضة على الموقع، ثم تحديد الرقم الذي اعجبك وإختيار خطة أسعار مناسبة وإكمال الإجراءات لحجز الرقم المميز والحصول عليه بشكل مجاني وسريع.

أرقام فودافون مميزة

ويوفر موقع فودافون الكثير والكثير من الأرقام المميزة العاملة بنظام بيزنس مع خطة أسعار فودافون رد مناسبة لك، ويمكنك إستلام الرقم المميز مجاناً بعد حجزه فتوصيل الرقم يتم بشكل مجاني وخلال وقت قصير، ويمكنك بعدها التمتع بكل مميزات شركة فودافون مع خطة أسعار Red Business مناسبة لك حسب احتياجاتك وامكانياتك.

اقرأ ايضاً:

اسرائيل تنظم مهرجان للخمور فوق أشهر مقبرة اسلامية تاريخية في القدس المحتلة

عند إختيار رقم مميز من موقع فودافون يتوفر لك خيارين، إما أن تكتب رقمك الذي تريد في مربع البحث وتقوم بالبحث عنه إن كان متوفراً أم لا أو الإختيار من أرقام مميزة كثيرة توفرها لك شركة فودافون مع خطة الأسعار التي تناسبك، وسيتم توصيل الخط إليك في أي مكان بجمهورية مصر العربية مجاناً بدون أي مصاريف شحن.

الحصول على رقم مميز أمر هام فالأرقام المميزة يسهل على أصدقائك وأقاربك حفظها وتذكرها، أما لو كنت صاحب شركة أو مصنع أو مكتب أعمال فسيكون الرقم المميز مهماً جداً بالنسبة لك حيث سيوفر لعملائك تذكر الرقم وحفظه بسهولة والإتصال بك بسرعه دون البحث عن الرقم وبهذا ستنجز أعمالك بشكل أسرع ولن تضيع عميل واحد من عملائك.