إبداع منقطع النظير من واتساب و3 تحديثات ضخمة تصل Whatsapp قريباً

ما زال Whatsapp التطبيق الأول عالمياً في المراسلات الفورية يواصل إبداعه وتحديه للتطبيقات الأخرى، حيث يعمل واتساب الآن على إضافة عدد من المميزات الثورية لجميع مستخدمي التطبيق على أنظمة أندرويد ونظام أي أو إس وهذه المميزات ما زالت قيد التجربة الآن، وسوف يتم إتاحتها قريباً.

إبداع منقطع النظير من واتساب و3 تحديثات ضخمة تصل Whatsapp قريباً

آخر تحديثات واتساب Whatsapp

وخلال السطور التالية نعرض بعض التحديثات التي يختبرها واتساب الآن، والتي من أبرزها ميزة إرسال رسالة لنفسك، حيث سيسمح Whatsapp قريباً للمستخدمين بمراسلة أنفسهم، حيث سيتم إتاحة فتح مربع خاص برقم هاتف المستخدم، وذلك بنفس الطريقة التي يتم فيها الدردشة مع جهات الإتصال، ومن خلال هذه الميزة يستطيع المستخدم أن يدون ملاحظاته أو يحفظ بعض الروابط الهامة في دردشة خاصة به.

إبداع منقطع النظير من واتساب و3 تحديثات ضخمة تصل Whatsapp قريباً 1 19/11/2022 - 10:01 م

اقرأ معنا:

وثاني التحديثات التي يجريها واتساب الآن، هي ميزة كتم إشعارات المجموعات، حيث قام Whatsapp مؤخراً بزيادة أعداد الأعضاء المشاركين في المجموعات إلى 1024 عضو، الأمر الذي سيؤدي إلى إزعاج كبير للمستخدمين حال النقاش في موضوع ما، ولذلك قام الواتساب بطرح ميزة كتم الإشعارات بشكل تلقائي، مع إمكانية إعادتها يدوياً.

إبداع منقطع النظير من واتساب و3 تحديثات ضخمة تصل Whatsapp قريباً 2 19/11/2022 - 10:01 م

كما طرح واتساب ميزة ثالثة تتمثل في إمكانية إعادة توجيه الفيديوهات والصور، مع إضافة تسمية توضيحية لها، وهذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي الأندرويد في إصدار تجريبي.

اترك تعليقاً