أين تُباع بطاقات جوجل بلاي على الانترنت؟

سؤال بلا شك يشغل تفكير كل المهتمين ببطاقات جوجل وهو أين تباع بطاقات جوجل بلاي؟، هذا إذا كنت ترغب في شراء بطاقات جوجل بلاي بسعر رخيص مع ضمان عملية الشراء من مصدر مضمون وموثوق به، إذن أنت معنا في المكان الصحيح، حيث سنقدم لكم أهم وأفضل المواقع التي يمكنكم من خلالها شراء بطاقات Google play بأرخص الأسعار وأقلها، وما يهمك بالأمر أن المواقع موثوقة ومجربة، حيث سيتم استلام البطاقة مباشرة بعد عملية الدفع، إذن دعونا نتطرق للموضوع وباختصار لنوفيكم بأهم وأفضل مواقع بيع هذه البطاقات.

أين تباع بطاقات جوجل بلاي

أين تباع بطاقات جوجل بلاي

أين تُباع بطاقات جوجل بلاي؟

بالطبع هذا السؤال مهم جدًا والسبب في ذلك ليس التعرف فقط على من يقوم ببيع هذه البطاقات ولكن الأهم معرفة مدى أمان وموثوقية هذه الأماكن، لأن هناك الكثير من عمليات النصب والاحتيال التي قد نتعرض لها خاصة على النت، لذلك دعونا نعرض عليكم أهم وأفضل الأماكن التي من الممكن شراء بطاقات جوجل بلاي منها:-

موقع G2a

بالتأكيد إذا بدأنا لا بد وأن نبدأ بالأفضل، وإذا تحدثنا فلنتحدث عن الأشهر إنه موقع G2a، حيث يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي بالإضافة لشراء مفاتيح الألعاب على جميع المنصات والتمتع بمختلف الخدمات الأخرى.

طريقة استخدام موقع G2a

• قم بالدخول على موقع G2a من خلال الرابط التالي:
• ستظهر لك مجموعة مختلفة من بطاقات جوجل بلاي يمكنك النقر على أحد هذه البطاقات.
• عندها ستجد كافة المعلومات عن هذه البطاقة وهل هي نشطة ام لا، وحتى تتمكن من الدفع قم بالضغط على خيار إضافة البطاقة.
• ينبغي عليك إدخال معلومات البطاقة البنكية الخاصة بك أو يمكنك الدفع بواسطة الباي بال.

موقع Yougotgift

إنه موقع مخصص لبيع بطاقات جوجل بلاي، وما يميز هذا الموقع هو أسعاره المنخفضة التكلفة بالإضافة إلى منافسته للعديد من المتاجر المحلية، ما عليك سوى الدخول إلى الموقع، ثم تحديد اسم البلد الخاص بك، وكتابة البطاقة، فتظهر لك عدة بطاقات بمختلف الأسعار.

موقع Gamiivo

من أكثر المواقع شهرة وانتشارا، حيث يوفر لك كافة بطاقات جوجل بلاي ذات الأسعار المنخفضة مع ميزة الاستلام الفوري، كما يوفر لك طرق دفع متنوعة ما بين الباي بال، ماستر كارد، الفيزا.

طريقة الدخول على موقع Gamiivo وشراء بطاقات جوجل بلاي

• عند الدخول للموقع ستظهر لك مجموعة متنوعة من العروض يمكنك اختيار ما ترغب فيه.
• قم بالنقر على شراء الآن Buy Now.
• ثم يمكنك اختيار الطريقة المريحة لك في الدفع.
• ينبغي في هذه المرحلة كتابة المعلومات الخاصة ببطاقتك البنكية.

موقع eneba

إنه موقع متاح على الانترنت والمختص في بيع بطاقات جوجل بلاي بأسعار رخيصة جدًا مع ضمان عملية الشراء وطرق دفع متعددة، ما عليك سوى الضغط على رابط الموقع، ومعاينة العروض المتعددة والمتاحة أمامك ثم اختيار طريقة الدفع كما ترغب.

موقع Amazon

إنه من أوائل المواقع ذات الشهرة العالمية في بيع بطاقات جوجل بلاي وشحنها على مستوى العالم والأفضل في تقديم بطاقات جوجل بلاي بأرخص الأثمان مما يجعله منافسًا قويًا للعديد من المواقع، كما أنه من المواقع المضمونة والآمنة عند عملية الشراء، اختيارك لموقع أمازون تجربة لن تندم عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. حماده منصور عبد العظيم يقول

    الحساب اتلفل وحد عمال رباط وطلب مني كلمت اسر
    بجد محتاجه
    نفسي افتح الحساب

  2. حماده منصور عبد العظيم يقول

    الحساب اتلفل وحد عمال رباط وطلب مني كلمت اسر
    بجد محتاجه

  3. غير معروف يقول

    هاذا الموقع احسن من اي موقع عرفتو في حاياتي

  4. Comments about يقول

    Comments about price and then there’s another