أيفون X ضمن أفضل 25 اختراع لهذا العام.. و”أبل” تطلق تحديث جديد لشاشته

قامت مجلة “تايم” الأمريكية بوضع هاتف أبل أيفون X الجديد في قائمة أفضل 25 اختراع لعام 2017، وهذا بسبب ما يمتلكه الجهاز من إمكانيات ومميزات لا تتوافر في غيره من الهواتف، حيث قامت شركة أبل بتطبيق مزايا حديثة لم تستخدم من قبل، ليصبح بذلك من أفضل اختراعات التي تم إطلاقها هذا العام، ويبدأ سعر جهاز أبل أيفون X  من 999 دولار.

ايفون اكس من أفضل 25 اختراع هذا العام

مميزات هاتف أيفون X

ايفون اكس من أفضل 25 اختراع هذا العام
iphone-x

يتضمن جهاز أيفون X والذي أطلقته شركة أبل في 3 نوفمبر هذا العام، عدة مميزات وأدخلت عليه تغييرات جذرية سواء في تصميم الهاتف أو في مواصفاته الداخلية، وقال عنه الخبراء أن إمكانيات أيفون X هي الأكثر تطورًا منذ طرح الأيفون لأول مرة في العالم أي منذ ما يقرب الـ 10 سنوات.

حيث أن هاتف أيفونX   يتميز بعدم وجود زر الـ  Home، مع وجود واجهة مستخدم جديدة ومختلفة كليًا، بجانب جودة الكاميرا التي تثير الإعجاب وتتمتع بإمكانيات عالية الدقة، وتقنية جديدة من المصادقة البيومترية على شكل FACE ID.

وعن ذلك أوضح “جوني إيف” رئيس قسم التصميم بشركة أبل، أن هناك تطلع للمستقبل وهذا هو المطلق التي تتبناه الشركة في كافة إصدارتها، فلذلك فضلت إزالة زر الـ HOME، وذلك من أجل التطوير فالتمسك بالميزات نفسها لمدة طويلة هو ما يؤدي للفشل في نهاية الأمر، وأشار إلى أن تكلفة الهاتف تتناسب مع مميزاته وإمكانياته المثيرة للإعجاب، خاصة وأن هاتف أيفون X قد كلف الشركة الكثير.

مبيعات أيفون X

قد تلقت شركة أبل العديد من ردود الفعل الإيجابية حول جهازها الجديد منذ إطلاقه في الأسواق يوم 3 نوفمبر، فأشارت التقارير إلى النجاح الذي حققه أيفون X، بالرغم من بعض المشكلات التي ظهرت وعلى رأسها عد استجابة الشاشة للمس أحيانا في درجات الحرارة المنخفضة، وعندما تلقت الشركة شكاوى حول هذا الأمر، قامت بإصدار تحديث  11.1.2IOS الجديد الذي يتضمن إصلاحات وحلول لمشاكل الاستخدام التي ظهرت خلال الفترة الماضية.