أول نادي إسباني يقبل مدفوعات العملات المشفرة والبيتكوين Bitcoin

في سابقة هي الأولى من نوعها في الدوري الإسباني لكرة القدم وهو الدوري الأشهر في العالم وبعد تهافت الدول والمنظمات والفرق الرياضية بالاعتراف بالعملات الإلكترونية المشفرة Crypto Currency والبيتكوين Bitcoin وهي العملة الرئيسة في مجال العملات البديلة Alt coin.

اسبانيول Bitcoin

أقدم نادي إسبانيول الأسباني الناشط حاليا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم علي بَدْء قَبُول المدفوعات من محبي ومشجعي الفريق الأسباني من شراء تذاكر المباريات المسؤول عن تنظيمها فريق إسبانيول وأيضا شراء المنتجات والبضائع والأطعمة والمشروبات أيضا باستخدام العملات الإلكترونية المشفرة Crypto Currency والبيتكوين Bitcoin.

اسبانيول Bitcoin

وقد أعلن نادي إسبانيول الأسباني بأن هذا العرض في طور التجربة حاليا وسيتم تنفيذه وسيكون متاحا للجماهير في بداية الموسم المقبل من الدوري الإسباني التي من المرجح أن يبدأ في شهر أغسطس من العام الحالي 2022.

وتمت هذه التقنية بالتعاون مع شركة من كبرى الشركات العاملة بمجال العملات المشفرة والبيتكوين Bitcoin وهي شركة Crypto Snack (مقرها في برشلونة في إسبانيا ودولة إستونيا)، ولديهم عمله مشفرة خاصة بهم أيضا المسماة SNACK، وهي أيضا شركة مسجلة في العديد من البورصات الرئيسية، وستتم إضافة العملة إلى العرض، مما يتيح للجماهير استخدامها كوسيلة للدفع أو تداولها مقابل العملات الأخرى والاستثمار بها.

اسبانيول Bitcoin

وقد صرح السيد (ماو يي وو) الرئيس التنفيذي للنادي الإسباني،

أن هذا التعاون سيوفر مزايا هائلة داخل وخارج الملعب، مما يوفر لمشجعي كرة القدم فرصا إضافية لدى حضور المباراة، مضيفا أيضا أنه بهذه الخطوة سيصبح النادي رائدا في المجال ليس في المستقبل، بل في الحاضر أيضا.

اسبانيول Bitcoin

وبخصوص هذا التعاون صرح أيضا السيد (ستيوارت موريسون) الرئيس التنفيذي لشركة Crypto Snack،

إن شركته تتشرف بالشراكة مع أحد أشهر أندية كرة القدم في إسبانيا. وأن هذا المسعى سيمنح جماهير إسبانيول طريقة ممتعة وفعالة لدعم فريقهم من خلال استخدام  عملة SNACK والعملات المشفرة الأخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.