أول ظهور لعلامة Leica على صورة مسربة لهاتف Xiaomi 12S

تتعاون شركة Xiaomi مع Leica رسميًا في شراكة جديدة، وسيتم إطلاق أول هاتف تم تطويره بشكل مشترك في شهر يوليو القادم.

وقبل ظهور الإعلان الرسمي لهذا الهاتف، كشف موقع صيني معروف عن صورة مسربة جديدة لهاتف Xiaomi 12S المزعوم الذي ظهر يحمل العلامة التجارية Leica الشهيرة بجانب الكاميرا.

من المُتوقع أن تُعلن الشركة على هواتف Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro بعد مرور كلا الجهازين بالفعل عبر قاعدة بيانات IMEI الشهر الماضي.

وبناءً على بعض التسريبات، فإن هاتف Xiaomi 12S طراز (2206123SC) سيظهر لأول مرة مع أحدث مجموعة شرائح Snapdragon 8 + Gen 1.

وأشارت هذه التسريبات أن إعدادات الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون متطابقة مع كاميرا هاتف Xiaomi 12، مع بعض الإضافات الجديدة الممتدة من شراكة Leica.

ولم تذكر هذه المعلومات المسربة ما هي التحسينات الأخرى التي تأتي مع سلسلة Xiaomi 12S، في انتظار ذلك عبر إعلان الشركة عن هذه السلسلة الجديدة خلال الفترة القادمة.

الجدير بالذكر أن شركة شاومي الصينية كانت قد أعلنت مؤخرًا عن شراكة جديدة مع شركة Leica المُتخصصة في صناعة الكاميرات الفائقة الجودة.

وأكدت Xiaomi و Leica على هامش عقد الشراكة فيما بينهما، أنها تتوافق تمامًا، كما كشفت الشركتان أنهما يعملان على تطوير كاميرا هاتف بجودة عالية واحترافية.

من جهة أخرى أنهت شركة Leica شراكة كانت مع شركة Huawei، والتي كانت واحدة من أنجح شراكات Leica، وذلك بعد أن تأثرت بالقيود التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على شركة هواوي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.