أول سيارة طائرة في العالم تحصل على تصريح الطيران 2022 .. فيديو

شاهدنا وجود فيديوهات تمثل الخيال العلمي ولكن على أرض الواقع، وجدنا أول سيارة طائرة في العالم تحصل على تصريح الطيران، وجدنا طائرات مختلفة وسيارات عجيبة، وجدنا أشياء لم نتخيل وجودها من قبل، وجدنا أشياء لم نتوقع أننا سوف نشاهد مثلها في حياتنا، التكنولوجيا والتطور وضعوا لنا خيال واسع في عقولنا، فأصبحنا نشاهد ونسمع ما لم يخطر علينا قط.

بالفيديو .. تفاصيل أول سيارة طائرة في العالم تحصل على تصريح الطيران

تحول الخيال العلمي إلى حقيقة، لننقل لكم أخبار وفيديوهات خيالية من واقع الحقيقة، من فندق طائر إلى سيارة طائرة، ولا نعلم ما هو الذي يطير في الأيام القادمة، وسنعرض لكم تفاصيل السيارة الطائرة بعد أن اجتازت اختبارات الطيران ونجحت بها.

حيث أن السيارة المتحولة AirCar، قد نجحت في اختبارات الطيران فوق سلوفاكيا، وحصلت السيارة التي يمكن أن تتحول إلى طائرة صغيرة على شهادة الطيران من قبل هيئة النقل السلوفاكية.

السيارة اير كار
تجارب السيارة الطائرة
السيارة الطائرة
تجارب للسيارة الطائرة

كم كان عدد مرات الإقلاع والهبوط لأول سيارة طائرة في العالم تحصل على تصريح الطيران؟

حيث أن شركة Klein Vision الداعمة لمشروع السيارة ذات الوضع المزدوج، صرحت بأن السيارة قامت باختبارات الطيران لمدة ٧٠ ساعة ونجحت في الاختبارات ويذكر أنها في خلال الاختبارات قامت بأكثر من ٢٠٠ إقلاع وهبوط.

فيديو السيارة الطائرة AirCar 

وقالت الشركة نصاً : “تضمنت اختبارات الطيران الصعبة النطاق الكامل لمناورات الطيران والأداء وأظهرت ثباتًا مذهلاً وثابتًا ديناميكيًا في وضع الطائرة”.

متى سيتم دخولها المجال التجاري؟

ويقال أن الشركة ستبدأ في دخول أول سيارة طائرة في العالم تحصل على تصريح الطيران إلى المجال التجاري في الأشهر ال ١٢ القادمة، علاوة على ذلك قالت الشركة أن رخصة الطيران إلزاماً وجودها لقيادة تلك السيارة المتحولة AirCar.

AIRCAR
AIRCAR في الجو
الطيائرة السيارة
السيارة aircar على الأرض

المسافة التي يمكن أن تطير لها السيارة الطائرة

في غضون ذلك، صرح الشريك المؤسس للشركة في بيان صحفي لشبكة CNN أن السيارة مزودة بمحرك BMW سعة 1.6 لتر، كما أن السيارة يمكنها العمل بالوقود العادي الموجود في مختلف البلدان وعن المسافة التي من الممكن أن تطير بها الطائرة قال أن أقصى ارتفاع يصل إلى 18 ألف قدم.

AIRCAR
السيارة وقت الطيران
AIRCAR تطير في الجو
AIRCAR تطير
AIRCAR تطير في الجو
AIRCAR تطير في الجو

في السماء
في السماء
السيارة-فى-السماء
السيارة-في-السماء
السيارة-الطائرة
السيارة-الطائرة على الأرض

وبذلك التقرير عن أول سيارة طائرة في العالم تحصل على تصريح الطيران نشاهد مدى تطور التكنولوجيا في عصرنا هذا، ومدى تفوق الإنسان في الاختراع والإبداع الملموس والظاهر لنا جميعاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. Brahim يقول

    هذا إختراع ناجح والفضل كله يرجع للخالق الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم

  2. نجوي السيد عبد الحميد يقول

    رائعة وتجربة اكيد رائعة ونتمني نراها قريبا في مصر

  3. غير معروف يقول

    هذا رائع ويشبه الخيال