أوبو “OPPO” تعلن عن تقنية الشحن الفائق السرعة SuperVOOC بقوة 150W

أعلنت شركة OPPO عن تقنية الشحن السريع بقوة 150W، وهي أحدث تقنيات الشحن، والتي يمكنها شحن 50٪ من البطارية في 5 دقائق فقط، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2022 العالمي برشلونة الإسبانية.

أوبو "OPPO" تعلن عن تقنية الشحن الفائق السرعة SuperVOOC بقوة 150W 2 1/3/2022 - 5:10 م

وأكدت الشركة أن نسبة الشحن في هذه التقنية تتراوح من 1٪ إلى 50٪ خلال 5 دقائق فقط، بينما تصل نسبة شحن البطارية الى نسبة 100٪ في 15 دقيقة فقط.

وأطلقت OPPO على تقنية الشحن الجديدة (150W) إسم “SuperVOOC”، وقالت الشركة أنها قادرة على شحن بطارية 45000 مللي أمبير في ساعة واحدة.

أوبو "OPPO" تعلن عن تقنية الشحن الفائق السرعة SuperVOOC بقوة 150W 1 1/3/2022 - 5:10 م

واعتادت الشركة على عرض تقنية الشحن الجديدة الخاصة بها لهاتف OnePlus الجديد الذي سيكون أول هاتف يدعم هذا الشحن فائق السرعة.

وتعمل شركة أوبو، على غرار باقي كبرى الشركات الأخرى على تطوير تقنية الشحن الخاصة بأجهزتها، نظرًا لمتطلبات الوقت الراهن الذي أصبح يوفر العديد من التطبيقات و البرامج التي تستهلك الطاقة.

وفي سياقٍ مُتصل أعلنت شركة ريلمي “Realme” التابعة للشركة الأم لـ Oppo و OnePlus، عن تقنية شحن سريع 150W واُطلق عليها إسم 150W UltraDart.

وتوفر تقنية الشحن السريع الخاصة بـ Realme نفس الوقت والإمكانيات تقريبًا مثل تقنية OPPO، وأول جهاز سيتم تدعيمه بهذه التقنية هو Realme GT Neo 3.

الجدير بالذكر أن تقنية الشحن السريع، أصبحت ضرورية في أي جهاز ذكي، وذلك نظرًا للإستعمال الواسع لهذه الأجهزة في العديد من المجالات، التي تتطلب طاقة أكثر، مثل ألعاب الفيديو ومشاهدة الأفلام عبر الأنترنت وبعض البرامج الأخرى التي تستنزف طاقة البطارية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.