أوبو فايند اكس 3 .. “أبو” تستعد لإطلاق هاتفها الجديد “Oppo Find X3” بمعالج Snapdragon 888

أعلنت شركة Oppo في تصريحاتها التي أصدرتها مؤخراً على نواياها لإطلاق الإصدارات المميزة التي تضم رقاقة معالج Snapdragon 888 في الربع الأول من العام المقبل، حيث تشير التسريبات إلى أن Oppo ستقدم سلسلة Find X3 خلال عام 2021″

أوبو فايند اكس 3 .. "أبو" تستعد لإطلاق هاتفها الجديد "Oppo Find X3" بمعالج Snapdragon 888

وبالفعل تستعد شركة Oppo لإطلاق سلسلة Reno5 لاحقاً هذا الشهر وفقاً لما جاء من تسريبات حتى الآن، كما تخطط الشركة لإطلاق هواتف Find X3 التي تتضمن رقاقة معالج كوالكوم الجديدة في الربع الأول من عام 2021، وتشمل سلسلة الهواتف الجديدة كلاً من Find X3، وهاتف Find X3 Pro.

ولقد قدمت شركة Oppo للأسواق على مدار هذا العام العديد من الإصدارات من الهواتف الذكية التي تتفاوت بين الإصدارات المميزة والمتوسطة، كما إتجهت Oppo إلى تقليص سلسلة هواتفها المميزة إلى X2 ، وX2 Pro على غرار إستراتيجية الكثير من الشركات المصنعة للهاتف الآن.

وتحرص شركة Oppo الآن على إطلاق اثنان من الهواتف المميزة سنوياً، بينما تصدر الهواتف المتوسطة على مدار العام. ومن المقرر أن تكون سلسلة Find X3 هي الإصدارات المميزة التي تنطلق للشركة العام المقبل.

أيضاً لم تقدم التسريبات حتى الآن عن أي تفاصيل حول تصميم ومواصفات السلسلة، لذا نترقب الإعلان الرسمي في الربع الأول من العام المقبل لمزيد من التفاصيل عن هذه الإصدارات.

شاركونا توقعاتكم عن مواصفات هاتف شركة Oppo الجديد .. Oppo Find X3.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.