أوبو تُحدث ثورة تكنولوجية وتصمم هاتف بكاميرا جانبية لأول مرة وتسحب الصدارة من أبل

يعد هاتف أوبو الجديد والمتتظر Oppo Find X3 Pro هاتف ثوري بمعنى الكلمة بعد تضمينه كاميرا جانبية، وذلك بعد الإبتكار الجديد الذي أحدثته Oppo في الكاميرا، والذي يعتبر الأول من نوعه في عالم الهواتف الذكية، حيث تأتي الكاميرا للمرة الأولى على جانب الهاتف، وليس ذلك فقط، بل إن الكاميرا متعددة الزوايا والإتجاهات، ويأتي هذا التطور الثوري من أوبو أملاً منها في خطف الصدارة من منتجات الشركة العالمية أبل.

أوبو تُحدث ثورة تكنولوجية بتضمين هاتف Oppo Find X3 Pro على كاميرا جانبية متعددة الزوايا

Oppo Find X3 Pro أول هاتف بكاميرا جانبية متعددة الزوايا

أوبو تُحدث ثورة تكنولوجية وتصمم هاتف بكاميرا جانبية لأول مرة وتسحب الصدارة من أبل 1 28/9/2021 - 1:34 م

ويحتوي الهاتف المرتقب على مرآة عاكسة بالإضافة إلى الكاميرا الجانبية متعددة الإتجاهات، الأمر الذي يمكّن المستخدم من التصوير بشكل سلس وعدم التحرك كثيراً في اتجاهات معينة للحصول على صورة بجودة عالية، كما حصلت أوبو بالفعل على براءة الإختراع بهاتفها ذو الكاميرا الجانبية المتمركزة في الحواف.

كما سيأتي هاتف Oppo Find X3 Pro المتطور بثلاث كاميرات خلفية مع الإحتفاظ بالكاميرا الأمامية لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو، هذا إلى جانب الكاميرا الجانبية والتي تتميز بحساسيتها وديناميكيتها الشديدة، والتي ستلتقط أفضل الصور للأشياء المتحركة حتى ولو كانت الحركة سريعة.

اقرأ أيضاً:

وتوجد الكاميرا على الجانب العلوي من الهاتف، ومن مميزاتها أن المستخدم إذا كان يقوم بعملية التصوير واكتشفت الكاميرا أن الهدف يتحرك في أي اتجاه تنشط الكاميرا الجانبية بشكل تلقائي وتدور المرآة العاكسة ويتم التقاط الصورة دون أن يتحرك المصور.

أوبو تُحدث ثورة تكنولوجية وتصمم هاتف بكاميرا جانبية لأول مرة وتسحب الصدارة من أبل 2 28/9/2021 - 1:34 م أوبو تُحدث ثورة تكنولوجية وتصمم هاتف بكاميرا جانبية لأول مرة وتسحب الصدارة من أبل 3 28/9/2021 - 1:34 م