“أوبو” تطلق أحدث إصداراتها في عالم الهواتف

كشفت شركة “أوبو” للهواتف الذكية، عن إطلاق أحدث إصداراتها “League of Legends Limited Edition”، حيث أوضحت أن هاتفها الجديد إصدار خاص من فئة هاتفها الذكي “Reno7 Pro”، لافتة إلى أنه يمتاز بتصميم أنيق ويأتي في عبوة تشبه الصاروخ، ويتمتع بالعديد من التعديلات في البرامج والهاردوير.

"أوبو" تطلق أحدث إصداراتها في عالم الهواتف

وأوضحت الشركة الصينية، أن إصدارها الجديد يقتصر على عدد نسخ محدود بلغت 10 آلاف هاتف، حيث أنه إصدار خاص، يتميز مظهره الخارجي بلمسات وردية اللون وزرقاء، وعلى جانبه الخلفي يظهر حرف “L”، في إشارة من الشركة إلى إصدر “League of Legends”، بالإضافة لطباعة إسم اللعبة على جانب الهاتف.

مواصفات أحدث إصدارات أوبو في عالم الهواتف

وعن مواصفات الإصدار الجديد، أوضحت الشركة الشهيرة، أن مواصفات هاتفها الذكي تتناغم مع سمات “League of Legends” الخاصة، بالإضافة إلى أن نظام الألوان يتماشى مع أيقونات التطبيقات، بجانب أن أصوات النظام في الهاتف تتلائم مع اللعبة الشهيرة.

"أوبو" تطلق أحدث إصداراتها في عالم الهواتف 1 24/12/2021 - 6:43 ص

أما من ناحية المواصفات التقنية للهاتف، فأشارت الشركة، أن الهاتف مزود بشاشة “أموليد” بقياس 6.55 بوصة، وتعمل تلك الشاشة بدقة “1080+”، كما أن معدل تنشيط صورة يصل إلى 120 هرتز.

كما يمتلك الهاتف معالج “ميديا تيك Dimensity 1200″، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، بجانب بطارية تصل سعتها إلى 4500 مللي أمبير ساعة، ويمكن إعادة شحنها بقدرة تصل إلى 65 وات.

جدير بالذكر، أن علامة “أوبو” التجارية، تمكنت من غزو الأسواق في فترة وجيزة، وذلك لما حازت عليه من ثقة كبيرة لدى قطاع عريض من المستهلكين منذ ظهورها في الأسواق وخاصة السوق المصرية، بسبب طرحها لهواتف ذكية لمختلف الفئات وبأسعار متفاوتة، مما مكنها من السيطرة على جزء كبير من سوق الهواتف في مصر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لو سمحت لو الموبايل وقعت والكاميرا اتشرخت بياثر ع الجهاز وتكلفت التصليح كام