أوبو تستعد لإطلاق ساعتها الذكية Watch Free وسماعة Enco M32 باللون الأخضر

حددت شركة أوبو “Oppo” تاريخ 4 فبراير لإطلاق لساعتها الذكية Oppo Watch Free وسماعة Enco M32 باللون الأخضر في السوق الهندي.

ستعقد شركة أوبو الحدث القادم خلال أيام لإطلاق سلسلة هواتف Oppo Reno7 للأسواق العالمية، حيث سيتم إطلاق الهواتف في الأسواق الهندية كبداية في مرحلتها الأولى.

أوبو تستعد لإطلاق ساعتها الذكية Oppo Watch Free وسماعة Oppo Enco M32

كما ستقدم شركة Oppo خلال حدث ساعتها الذكية Oppo Watch Free، بخيار جديد في ألوان سماعة Enco M32 التي ستوفرها باللون الأخضر.

وتأتي ساعة Oppo Watch Free الذكية بمواصفات متوسطة بين الإصدارات المتميزة والأساور الذكية، حيث تضم شاشة AMOLED مقاس 1.64 بوصة، وبكثافة عرض تبلغ 326 بكسل في البوصة، مع نطاق لوني بنسبة 100٪ DCI-P3.

وتدعمت الساعة الذكية أيضًا بخاصية مقاومة الماء عند 5 ATM، وهي مزودة ببطارية تدوم حتى 14 يومًا ، وهي مدعمة بتقنية الشحن السريع، والتي تدوم لمدة يوم كامل في الشحن بعد شحن الساعة الذكية لمدة 5 دقائق فقط.

تم إطلاق سماعة Oppo Enco M32 في الأسواق خلال الفترة الماضية باللون الأسود، فيما تقدم الشركة، خلال أيام، خيارًا آخر للسماعة باللون الأخضر.

تتميز سماعة الرأس بدعم الشحن السريع، وعمر شحن يصل إلى 28 ساعة، وسائق 10 ملم، وهي مقاومة الغبار والماء، كما أنها تحتوي على تقنية البلوثوت 5.0.

وتواصل شركة أوبو صناعة الحدث في كل مرة، بإطلاقها لأجهزة ذكية عالية الجودة، و بأسعار تنافسية، وهو الأمر الذي جعلها تحقق نجاحا كبيرا في مجال الصناعات الذكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.