أهم تحديثات جوجل لأدوات بيكسل 6 بمميزات جديدة

كل مرة تعلن فيها جوجل عن هواتف جديدة pixel فتطلق معه عدد من المميزات، ذلك وفق ما جاء بتقرير digitaltrend التقني حيث أنه العام الحالي قامت الشركة تقوم بتجديد خيار At a Glance المعروف بعدد من الإضافات الجديدة وهي موجودة فعلا بسلسلة pixel 6.

مواصفات بيكسل 6

تحسينات أخرى لجوجل

هواتف بيكسل 6
تحديث برنامج هواتف جوجل Pixel

حيث قد تقوم جوجل بعدد من التحسينات لميزة لمحة سريعة، وتم اكتشاف ذلك بعد الفحص لسطور تعليمات البرمجية المتنوعة بداخل APK، حيث سيعرض المتجر عدد من قوائم التسوق والبطاقات المتعلقة بالمكافئات على جوجل بلاي فمن المحتمل أن يضاف ذلك على At a Glance.

وسوف يكون ذلك على هاتفك عندما تكتشف أنك بداخل المتجر المدعوم، وهناك الخيار الخاص بجرس الباب سيمكنك من معرفة الموجود على الباب والتحقق منه عندما يدق الجرس، ومن الوارد أيضا أن يتم إضافة خيار الأجهزة المتصلة على Google الأمر الذي يجعلك تراقب معلومات البطارية وحالة الاتصال ويكون ذلك في حال اتصال أجهزة Bluetooth بمكان واحد.

والأشخاص الذين يعشقون اللياقة البدنية، فمن الممكن لهم أن يفتحوا تطبيق اللياقة المتعلق بهم عندما يرغبون في معرفة الإحصائية الخاصة بهم ويكون ذلك العرض عن طريق ميزة Fitness at  a Glance، فسيمدك بكافة المعلومات التي تحتاج له بأداة At a Glance.

 ويوجد أيضا ميزة قد تحبها يطلق عليها المصباح اليدوي والهدف منه، يقوم بتذكيرك بأن تترك المصباح في حالة تشغيل وقد كانت جوجل ترغب في انطلاق كافة المزايا ل At a Glance مع السلسلة pixel 6 لمرة أخرى في غضون شهر أكتوبر الماضي لكن الأمور في الوقت الحالي لم تعد تجري كما كان مخطط له، ويرجع السبب في ذلك أن التطبيق نفسه كان غير جاهز للعمل لوجود عدد كبير من الأخطاء.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.