أنظمة شحن we للموبيل | عروض المصرية للاتصالات “وي” لخطوط التليفون المحمول

تقدم المصرية للاتصالات أنظمة we للموبيل، والتي تشمل نظام الكارت ونظام الكنترول، وأنظمة الفاتورة indigo الشهرية، وخصصت شركة “وي” لخدمات التليفون المحمول عدة باقات للمكالمات وخدمات الإنترنت للموبيل فون، بهدف تلبية حاجة العملاء، والقدرة على المنافسة في السوق المصرية، كونها هي الشركة الرابعة التي حصبت على رخصة تقديم خدمات التليفون المحمول في مصر، لذا سعت الشركة لتوفير عروض شحن وباقات تمكنها من التميز بما يجذب العديد والعديد من المشتركين لديها.

أنظمة شحن we للموبيل | عروض المصرية للاتصالات "وي" لخطوط التليفون المحمول

نستعرض عروض شركة we لشحن الهاتف المحمول في مصر، من خلال التعرف على أنظمة الموبيل المقدمة من الشركة، وسنركز على توضيح سعر الدقيقة الموحد في نظام الكارت لجميع الشبكات وتكلفة الرسالة والميجا بيت، وتكلفة الباقة في نظام الكنترول وكيفية المحاسبة حال نفاذ الدقائق المجانية، وكذلك سعر دقيقة المحمول داخل الباقة للشبكات الأخرى، هذا فضلاً عن الحديث عن نظام indigo الشهري.

نظام الكارت من أنظمة شحن we للموبيل

قدمت الشركة المصرية للاتصالات “we” نظام الكارت الموحد، بحيث يكون سعر الدقيقية 12 قرش لكل الشبكات داخل مصر سواء كان للمكالمات أو الرسائل النصية، أو الإنترنت بوحدة قياسها.

نظام الكنترول من we

قدمت شركة we أحدث عروض نظام الكنترول حيث تم تقديم مجموعة من باقات شحن المحمول للمشتركين، تقدم لهم أعلى قيمة للباقة الشهرية، لتقديم وحدات أكثر تستخدم للمكالمات أو الرسائل، أو الإنترنت، وتوفر الشركة إمكانية ترحيل الوحدات المتبقية للشهر التالي حال التجديد في الموعد الخاص بذلك، وكذلك خدمة الرقم المميز أو المفضل للمشترك، وواتسأب طوال الشهر.

أنظمة الكنترول من المصرية للاتصالات، تضم نظام كنترول 12، وكنترول 20، وكنترول 30، وكنترول 40، وكنترول 60، وللتعرف على كيفية الحاسبة داخل الباقة، الجدول أدناة، يعرض التفاصيل نحو عدد الدقائق المجانية للعملاء الحاليين، والعروض المخصصة للعملاء الجدد، وخدمة الرقم المفضل، وقيمة الاشتراك الشهري، وكود الاشتراك *600* رقم الباقة#.

أنظمة شحن we للموبيل | عروض المصرية للاتصالات "وي" لخطوط التليفون المحمول 1 24/8/2018 - 8:19 م أنظمة شحن we للموبيل | عروض المصرية للاتصالات "وي" لخطوط التليفون المحمول 2 24/8/2018 - 8:19 م

نظام الفاتورة indigo الشهرية

قدمت الشركة المصرية نظام الفاتورة الشهرية indigo، والذي وفر ثلاث طرق للمحاسبة تجمع بين خدمات الموبيل للمكالمات والإنترنت، ويمكن التعرف على كيفية المحاسبة لنظام الدفع الشهري للباقات المتاحة من رابط نظام القاتورة indigo الشهري.

أنظمة شحن we للموبيل | عروض المصرية للاتصالات "وي" لخطوط التليفون المحمول 3 24/8/2018 - 8:19 م

المزيد من الخدمات من شركة we  والمتعلقة بعروض شحن كارت وي، وخدمات الإنترنت للتليفون الأرضي المتمثلة في خدمات شركة تي داتا سنوفر لكم التنويهات عنها قريباً.