أنظمة اورنج فوكس اليومية والأسبوعية والشهرية وطريقة الاشتراك في Orange Fox بالتفصيل

أنظمة اورنج فوكس أحد أكثر أنظمة شركة Orange العالمية بحثاً بين جميع مشتركي اورنچ مصر، إذ أن نظام فوكس يقدم كافة أنواع الباقات التي يحتاجها العملاء، سواء كانت باقات يومية أو أسبوعية أو شهرية وسوف نعرض تفاصيل تلك الباقات، كي يتمكن المستخدم من اختيار النظام الأفضل له والأكثر تناسباً مع احتياجاته والأوفر له أيضاً.

أنظمة اورنج فوكس

أنظمة اورنج فوكس

تعد أنظمة Fox أحد أشهر أنظمة موبينيل وأكثرها طلباً نظراً لأنها تقدم للمستخدم تجربة فريدة، تتيح له استخدام الدقائق والرسائل التي يحتاج إليها وفقاً لاستخدامه الشخصي وبأسعار مناسبة، حيث تتنافس جميع مزودي خدمات المحمول في مصر بل والعالم أجمع على تقديم تجربة مستخدم فريدة من نوعها بشبكة قوية وبقيمة زهيدة وبجودة عالية تتفق مع احتياجات العميل.

نظام فوكس اليومي

يتيح هذا النظام إمكانية استخدام ٦٠ دقيقة خلال اليوم لأي أرقام أورانج وذلك بسعر جنيه مصري واحد فقط، ويمكن الاتصال بأي رقم يتبع الشبكات الأخرى ولكن يتم حساب الدقيقة بخمسة دقائق من الباقة.

سعر الباقة جنيه واحد
عدد الدقائق 60 دقيقة
صلاحية الباقة لمدة 24 ساعة

نظام فوكس دوبل

يقدم هذا النظام ٩٠ وحدة يتم استخدامهم بحرية سواء دقائق أو ميجابايت أو رسائل لمدة يومين وذلك بسعر ٢ جنيه مصري، وهذا النظام يسمح بتجديده أكثر من مره خلال اليومين، ويمكن التحكم في تلك الباقة سواء في الدقائق أو الإنترنت عن طريق طلب #0#.

سعر الباقة 2 جنيه
عدد الدقائق 120 وحده
صلاحية الباقة لمدة 48 ساعة

نظام فوكس الأسبوعي

وفي هذا النظام يتاح عدد ٢٠٠ وحدة يتم استخدامهم بحرية سواء ميجابايت أو دقائق مع تقديم خدمة رسائل بلا حدود، وذلك بسعر  ٥ جنيه مصري خلال أسبوع واحد مع إمكانية تجديد النظام أكثر من مره خلال الأسبوع.

سعر الباقة 5 جنيه
عدد الوحدات 200 وحدة، وعدد لانهائي من الرسائل
مدة الصلاحية أسبوع

 نظام فوكس الشهري

والذي يتيح ٤٠٠ وحدة يتم استخدامهم بحرية سواء دقائق أو ميجابايت، مع تقديم خدمة رسائل بلا حدود خلال شهر واحد فقط وذلك بسعر 15 جنية مصري، مع العلم أن الدقيقة للشبكات الأخرى تساوي ٥ وحدات، ويمكن تجديد الباقة أكثر من مره خلال الشهر الواحد.

للاشتراك في أنظمة اورنج فوكس بشكل مجاني يمكن طلب #1# أو #0#.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.