ألعاب PlayStation 5: قائمة العناوين لألعاب جهاز PS5 من Sony

في 11 يونيو، تم الكشف عن 26 لعبة لوحدة التحكم من الجيل التالي، مع العديد من الاعلانات عنها قبل ذلك على الرغم من عدم تحديد تاريخ إصدار للعديد من ألعاب 2020، فمن المتوقع أن يتم إطلاق معظمها في قائمة PlayStation 5.

ألعاب PlayStation 5: قائمة العناوين لألعاب جهاز PS5 من Sony 5 13/6/2020 - 10:44 م

التوافق مع الإصدارات السابقة

على الرغم من عدم وجود تفاصيل محددة حول التوافق مع الإصدارات السابقة حتى الآن، في مواصفات Sony التي تم الكشف عنها في مارس، يبدو أن ألعاب PS4 يمكن تشغيلها على PS5. من المحتمل ألا تكون ألعاب PS3 و PS2 جزءًا من المعادلة، حيث اعتبرت شركة Sony أنه من الصعب جدًا تضمينها في وحدة التحكم من الجيل التالي.

سنتحدث عن بعض الألعاب في PlayStation 5

Demon Souls – محبو هذا النوع من الرعب، تذكرنا هذه اللعبة بالإصدارات السابقة بالتأكيد. ، قرر المطورون إعادة صنعه بالكامل لـ PS 5. بدأ المقطع الدعائي برؤى طبيعية هادئة، فقط لتصدمنا بصورة صادمة ومرعبة. يذكرنا تصميم الشخصيات بعصر أسطوري من المخلوقات الخارقة. تنين ينفث النار، الفارس المسلح، القفاز المليء بالمنجل. كل شيء يذكرنا بمفاهيم القرون الوسطى التي تم تحديثها من خلال الجوانب البصرية.

Ratchet & Clank: Rift Apart – لعبة أخرى من PS 5 هي Ratchet و Clank. من المقطع الدعائي، يمكننا أن نرى أن المطورين دفعوه إلى أقصى الحدود لمواصفات PS 5. الدقة والإضاءة، بدا كل شيء متوازنًا للغاية. يأتي التركيز الرئيسي للاهتمام مع قفزة زمنية الأبعاد التالية.

Project Athia – تتمحور المؤامرة حول نوع المغامرة والحركة. هذه إحدى الألعاب التي تستخدم السعة القصوى لـ Unreal Engine 5. عالم مليء بالتهديدات التي تشبه العصور الوسطى والحديثة. تراوحت المخلوقات من تنين التنفس إلى الفرسان المسلحين. تبدو اللعبة أكثر من مجرد واعدة ربما مع أفضل الصور المرئية.

الرجل العنكبوت: مايلز موراليس – كان الفكر الأول من الجميع أن هذا هو تكملة للعبة السابقة. ومع ذلك، تم توضيح هذا المفهوم الخاطئ عندما أعلن أنه قائم بذاته. مايلز موراليس هنا شاب يحارب الجريمة بطريقته الخاصة. يبدو أنه الرجل العنكبوت الوحيد هنا في نيويورك. كل شيء، من تصميم الشخصية لمحاربة التسلسل، يبدو من الدرجة الأولى. هذه بالتأكيد واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من PS 5.

Gran Turismo 7 – ظهرت آخر لعبة Gran Turismo منذ حوالي 3 سنوات، ومنذ ذلك الحين كنا ننتظر بصبر. يبدو العالم كله واقعيًا مثل الفيلم، على الرغم من أنه لن يكون له تجوال مجاني، إلا أننا ما زلنا نتطلع إليه. تقدم ألعاب Gran Turismo دائمًا شيئًا جديدًا لعشاق السباق، ونأمل أن يحقق هذا الوعد أيضًا.

Stray – ربما تكون هذه اللعبة هي اللعبة الأكثر مشاهدة خارج الصندوق التي رأيناها حتى الآن. نظرًا لأن الغلاف الجوي يشبه عالمًا بشريًا ما بعد التكنولوجيا، فإن بطل الرواية يبدو قطة. يشبه المقطع الدعائي للعبة بأكملها عالمًا بشريًا، يفتقر إلى البشر – مفهوم فريد.

Hitman 3 – أخيرًا، كما ذكرنا بشكل خاص، نحن أحد أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق في تاريخ الألعاب الإلكترونية. قد تختتم هذه اللعبة مخطط ثلاثية Hitman. العالم المفتوح الذي نراه هنا مترابط للغاية، وبطلنا في المياه العميقة. لن ينتهي الأمر حتى يناير 2020، لذا فإن أفضل ما يمكننا فعله هو الانتظار بصبر.

قائمة الألعاب

ألعاب PlayStation 5: قائمة العناوين لألعاب جهاز PS5 من Sony 1 13/6/2020 - 10:44 م ألعاب PlayStation 5: قائمة العناوين لألعاب جهاز PS5 من Sony 2 13/6/2020 - 10:44 م ألعاب PlayStation 5: قائمة العناوين لألعاب جهاز PS5 من Sony 3 13/6/2020 - 10:44 م ألعاب PlayStation 5: قائمة العناوين لألعاب جهاز PS5 من Sony 4 13/6/2020 - 10:44 م