ألعاب شبيهة بمسلسل لعبة الحبار من حيث الفكرة يمكنك تجربتها اذا أعجبك المسلسل

تصدر اسم مسلسل لعبة الحبار “SQuid Game” محركات بحث جوجل ونتفليكس ويوتيوب وغيرهم من المواقع الكبيرة بعد عرضه للمرة الأولى قبل أشهر من الآن ليتحول بعدها الى أكثر مسلسلات نتفليكس مشاهدة في تاريخ الموقع، وبسبب عدة عوامل منها طبيعة الفكرة وحبكة الأحداث تحول المسلسل من كونه مسلسلاً عادياً الى أكثر المسلسلات الكورية شهرة بل وأثر على مكانة الدراما الكورية بشكل عام بين الأعمال العالمية الأخرى.

وبسبب أن بعض الناس أحبوا مشاهدة المسلسل بسبب التشويق الموجود فيه نعرض لكم اليوم ألعاباً الكترونية شبيهة بمسلسل لعبة الحبار، وإذا كنت قد أكملت المسلسل وأعجبتك الفكرة وأردت لعب ألعاب تشبه فكرة لعبة الحبار عليك بهذه القائمة التي تحتوي ألعاباً شبيهة بمسلسل لعبة الحبار.

مسلسلات مشابهة للعبة الحبار من حيث الفكرة:

  • لعبة Danganronpa V3:

تتشابه هذه اللعبة كثيراً مع فكرة مسلسل لعبة الحبار من حيث الفكرة وما الى ذلك، تتمحور فكرة اللعبة حول طلاب مدرسيين يتنافسون فيما بينهم للعب ألعاب مميتة وقتل بعضهم في سبيل الفوز، ولعبة Danganronpa V3 هي لعبة حوارية تقوم فيها أنت باختيار الخيارات الموجودة أمامك وقراءة الحوارات فقط.

  • لعبة RED LIGHT / GREEN LIGHT:

صمم أحد المبرمجين لعبة مقتبسة من مسلسل لعبة الحبار داخل لعبة Roblox، واسم اللعبة الموجودة في Roblox هو “RED LIGHT / GREEN LIGHT” وهي تلك العبارة التي تنطق بها الدمية الآلية عند قدوم اللاعبين للمنافسة.

  • لعبة Telltale’s The Walking Dead:

لعبة حوارية وقصصية تعد من بين أفضل الألعاب في هذا المجال، تستند لعبة Telltale’s The Walking Dead على رواية الموتى السائرون للكاتب روبرت كيركمان وتتحدث اللعبة حول اجتماع مجموعة اشخاص في ظل ظروف صعبة للغاية وعلى كل أحد التركيز في حماية مجوعته مما يتسبب في اظهار أسوأ جوانب اللاعبين.

  • مسلسل We Happy Few:

يتحدث مسلسل We Happy Few حول قصة حدث غامض في العاصمة البريطانية لندن بعد الحرب العالمية الثانية يؤدي بالناس لدخول حلقة لا نهائية من الهلوسة ويصبح من الصعب عليهم التفريق بين الواقع والخيال ويقومون بقتل بعضهم البعض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد