أكثر أمانًا.. تطبيق تيليجرام 2019 يتفوق على واتساب بمزايا جديدة

تطبيق تيليجرام 2019 | باتت أنظار المواطنين حول العالم تتجة لإستخدام كافة مميزات وأدوات التكنولوجيا وخاصة ما يستحدث منها عبر منصات التواصل الإجتماعى، فبدأت الشركات الكبرى تعمل على تصميم التطبيقات التي تتيح للمستخدين التواصل مع بعضهم البعض عبر الإنترنت، بإستخدام أحد الإمكانيات والوسائل بهدف جذب الكثير من المستخدمين، بغض النظر عن التشابه بين هذه التطبيقات وبعضها البعض سواء كانت تستخدم للتواصل عن طريق المحادثات أو المقاطع الصوتيه والمراسلات النصية.

مزايا تطبيق تليجرام 2019

ماهو تطبيق تيليجرام 2019 :

ومن بين هذه التطبيقات التي تستخدم في المراسلات النصية والصوتيه تطبيق تيليجرام 2019، وهو يمكن للمستخدم من خلاله تبادل الرسائل النصية أو الفيديوهات والصور أو المقاطع الصوتية بسهولة وفي وقت قصير جدًا، حيث يتميز تطبيق “تليجرام” بالمجانية فيمكن تحميله عبر جوجل بلاى لمنصات الاندرويد أو آب ستور لمستخدمى الأيفون.

مميزات تطبيق تيليجرام 2019 :

يتميز تطبيق تيليجرام 2019 بالخصوصية والأمان عن غيره من تطبيقات المراسلات النصية الكبرى، مثل تطبيق “واتساب، ايمو”، ويرجع السبب في ذلك أن تطبيق “تليجرام” يعزر من تقنية وخاصية تشفير الرسائل التي يتبادلها المستخدم مع الآخرين، حيث يعتمد تطبيق تليجرام على بروتوكول يحمل اسم MT PROTO ويعد هذا البروتوكول من تصميم نيكولاى مؤسسس التطبيق.

وأعلن مؤسس تطبيق تيليجرام 2019 مؤخرًا، عن إطلاق العديد من المميزات الحديثة، التي تساهم بشكل كبير في سهولة استخدامه عن غيره من التطبيقات، وفي السطور التالية نرصد أبرز المميزات التي جعلته يتفوق على منافسه واتساب:-

  1. نافذة جديدة ومختلفة لتبادل جهات ومعلومات الإتصال بين مستخدمى التطبيق، حيث أصبح بالإمكان إضافة أرقام الاشخاص القريبين، وتطبق هذه الطريقة من خلال فتح جهات الإتصال والضغط على «إضافة اشخاص قريبين أو تبادل معلومات الإتصال» وبعدها ستجد مباشرتًا الاشخاص القريبين منك.
  2. إضافة زر «أضف إلى جهات الإتصال» ويظهر هذا الزر عندما يحدثك شخص أو رقم مجهول، بجانب إتاحة خاصية حظر أى رقم مجهول ترغب في منع ظهور رسائله لديك
  3. إنشاء مجموعات محلية لتسهيل عملية البقاء متصلا مع الأشخاص القربين منك في نفس المبنى أو العقار، وتعد هذه الميزة مهمة جدًا بالنسبة للطلاب الجامعيين.
  4. تسهيل نقل ملكية المجموعات والقنوات لأى مستخدم آخر
  5. يمكن لمستخدمى تطبيق تيليجرام 2019 معاينة الدردشات التي يختارونها مع إتاحة ميزة أخرى وهى “حذف الكل”، وهو مالم يكن موجود في مستخدمى الأيفون.