أقوى تحديث من واتساب لـ للرسائل الصوتية ويُتيح ميزات أخرى| وكيفية تحميله

استقبلت منصة واتساب الأشهر عالميًا في التراسل الفوري والتبادل الصور والفيديوهات عام 2022 بإطلاق عدد من التحديثات القوية، التي أتاحت معها لمئات الملايين من المستخدمين حول العالم من الحصول على العديد من الإضافات التي تم كشف عنها خلال الفترة الماضية، والتي الانتهاء من اختبارها وأثبتت نجاحها، ولا شك أن تلك الميزات ستوفر المزيد من الوقت والجهد للمستخدمين، كما ستعمل على حل العديد من المشكلات التي كانت تواجههم، بالإضافة إلى العمل على تحسين التقنيات والخاصيات المتوفرة في التطبيق.

كيفية استخدام خاصية "الريآكت" الجديدة من واتساب| وإخفاء الظهور عن أشخاص محددين

تحديث واتساب الجديد

ومؤخرًا تم توفير عدد من الميزات الجديدة تتعلق بعناصر الآمان والخصوصية والتخفي وإخفاء الظهور لدى المستخدمين، بجانب تغيير جوهري على عدد من المؤثرات الأساسية والواجهة، لاسيما في هواتف الآيفون، كما تم توفير ميزات أخرى تتعلق بإرسال الرسائل الصوتية عبر التطبيق، لتكون بشكل أفضل، حيث أصبح بإمكانه التوقف مؤقتًا أثناء التسجيل.

أقوى تحديث من واتساب لـ للرسائل الصوتية ويُتيح ميزات أخرى| وكيفية تحميله

كما توفير مِيزة معاينة التسجيل قبل إرساله لاسيما في حالة وجود تسجيل خاطئ يُمكن تعديله أو إنشاء جديد، بالإضافة إلى تفعيل خاصية تشغيل whatsapp بدون إنترنت رسميًا والتي كان تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية، وكذلك التحقق من التطبيق بخطوتين، وتم منح مديري المجموعات صلاحيات أوسع في التحكم في المجموعات التابعة لهم، وحظر ووقف أي شخص في أي وقت.

كيفية إرسال رسائل جماعية في واتساب| وإخفاء حالة متصل

الاستماع لرسالة صوتية خارج الدردشة

ومن الميزات الجديدة أيضًا التي تم إطلاقها من جانب المنصة تتمثل في الاستماع إلى الرسائل المستقبلة وذلك أثناء الرد وتتمثل الميزة الثالثة في الاستماع إلى رسالة صوتية خارج الدردشة، وهو ما يُمكن المستخدم من القيام بمهام متعددة أو قراءة الرسائل الأخرى والرد عليها.

واتساب
واتساب

جدير بالذكر أن تحديث واتساب الجديد يتم تنزيله تلقائيًا على الهواتف، وفي حالة عدم توافره على جوالك، يُمكنك تنزيل النُسخة الأحدث عبر المنصات المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.