أقل من 48 ساعة ويتم إطلاق الهاتف المُنتظر Samsung Galaxy Note 9

أقل من 48 ساعة ويتم إطلاق الهاتف المُنتظر Samsung Galaxy Note 9، أعلنت شركة سامسونج عن الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها الجديد وذلك في يوم الخميس المُقبل 09 أغسطس 2018 الساعة 5 مساءاً بتوقيت القاهرة، وقد أعلنت الشركة أيضاً أنه سيكون هناك بث مباشر لحفل إطلاق الهاتف، إذا أردت أن تحضر البث المباشر للحفل فيمكنك التسجيل في موقع سامسونج وسترسل إليك الشركة رابط المشاهدة عبر بريدك الإلكتروني في الموعد المحدد.

note 9
Samasung galaxy note 9

وقد ظهر منذ أيام فيديو من شركة سامسونج كشفت فيه الغطاء عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy Note 9، هذا الفيديو ربما أظهرته الشركة عن طريق الخطأ أو أظهرته قبل الموعد لتشويق عملائها وإعطائهم نبذة بسيطة عن شكل الهاتف إلا أنه سُرعان ما تم حذف هذا الفيديو، هذا الفيديو جاء بإسم “مرحباً بالقوة الخارقة”، أظهرت سامسونج في الفيديو شكل تصميم الهاتف والذي لا يختلف كثيراً عن هاتف السنة الماضية Samsung Galaxy Note 8، كذلك أظهرت شكل القلم والذي سيأتي باللون الذهبي، الفيديو يشير إلى القلم بصورة كبيرة سواء شكله أو الزر الذي يأتي في منتصف هذا القلم والذي وضعته سامسونج الصورة الرسمية الترويجية للهاتف، وهذا يشير إلى مدى التطور الذي سيأتي به القلم عن أقلام هواتف سلسلة نوت السابقة.

samsung note 9
Samsung Galaxy Note 9

هل تتشوَّق لمعرفة بعض المواصفات التي سيأتي بها الهاتف؟

إليكم بعض المعلومات التي ظهرت مؤخراً عن الهاتف والتي قد تكون صحيحة، ظهرت معلومات عن (القلم، الشكل، الذاكرة، السعر):

أولاً القلم s pen: سيأتي القلم باللون الذهبي كما أشرنا، كما سيأتي بتقنية البلوتوث وإمكانية الكتابة على الشاشة وهي مُقفلة، وسيقوم القلم بعمل بعض الإعدادات مثل التحكم في الصوت ومؤقت الكاميرا.

ثانياً الشكل: سيكون شكل الهاتف مستوحى من الهاتفين “Samsung Galaxy Note 8″ و”Samsung Galaxy S 9” مع وجود مدخل السماعة التقليدية بالأسفل ومدخل USB من نوع Type-C وكاميرا مزدوجة بالخلف ربما تكون إحداهما متغيرة العدسة مثل هاتف Galaxy S 9.

ثالثاً الذاكرة: سيكون هناك نسخة من الهاتف بذاكرة داخلية بحجم 512 جيجابايت مع دعم ذاكرة خارجية تصل إلى 512 جيجابايت أيضاً، أي أنه أول هاتف في العالم سيحمل ذاكرة تصل إلى 1 تيرابايت.

رابعاً السعر: يتوقع الجميع أن الهاتف سيأتي بسعر مرتفع يتخطى الألف دولار، إلا أن الشركة ربما تفاجيء الجميع ويكون سعره متقارب مع سعر Note 8 مثلما فعلت الشركة مع هاتف S 9 الذي لم يختلف سعره قليلاً عن هاتف S 8.

سامسونج نوت 9
نوت 9

يُسعدُني تلفي تعليقاتكم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.