أفكار قنوات يوتيوب ناجحة 2019 للبدأ في مجال اليوتيوب والربح منه

أفضل الأفكار الناجحة لقنوات اليوتيوب في عام 2019، تعتبر فكرة انشاء قناة يوتيوب والربح منها هى واحدة من أكثر الأفكار المتداولة، حيث أن الربح من اليوتيوب فكرة تعتبر مميزة حيث انها تجعلك توافق بين شغفك وهواياتك والربح منها، منذ أن قامت شركة اليوتيب لأول مرة بإطلاق ميزة مشاركة الارباح في منصتها وبدأ الجميع في البحث والتعمق في كيفية البدء في اليوتيوب وكيفية الربح من اليوتيوب، بالإضافة إلى أن اليوتيب بحد ذاته واحد من أكبر الشركات الناجحة في العالم، فهى تابعة لأكبر شركة في العالم ” جوجل ” حيث قد بلغ عدد ساعات الفيديوهات التي يتم رفعها على اليوتيوب نحو 50 ساعة من أجمل بعد دقائق الفيديوهات في خلال دقيقة واحدة، بالإضافة إلى أن اليوتيوب يحقق 3.4 مليار مقطع فيديو يشاهده المستخدمين خلال 48 ساعة من حول العالم وبأكثر من 37 لغة.

الربح من اليوتيوب 2019

الربح من اليوتيوب 2019 ليس امرا سهلا كما يتصوره البعض حيث انه يتطلب جهدا ووقتا حيث أن العنصر الرئيسي والأساسي لنجاح القناة هو المحتوى لذا إليك أفضل الأفكار الناجحة انشاء قناة يوتيوب.

أفكار قنوات يوتيوب ناجحة 2019

1) قناة يوتيوب مهمته بالألعاب ” جيمنج ”
يعتبر مجال gaming من أكثر المجالات اهتماما من حيث المهتدون،   حيث تسبب معظم الألعاب إدمانا للمستخدمين، ويمكنك انشاء قناة مهتمه بالألعاب وتحقيق مبالغ رائعة من خلال هذه الفيديوهات.
ما هي الأدوات اللازمة لإنشاء قناة جيمنج؟
كل ما تحتاجه من أدوات يختلف على حسب اللعبه حيث انه إذا كنت تمتلك ميزانية عالية بامكانك أن تشتري جهاز حاسوب مزود بكارت شاشه قوي لتشغيل الالعاب كاميرا احترافيه لتصوير نفسك اثناء اللعب، اما إذا لم تكن تمتلك ميزانيه عاليه حسنا يمكن البدء باستخدام هاتفك بواسطة برامج تصوير، الشاشه بالإضافة إلى هاتف اخر الذي يمكن استخدامه كـ كاميرا ودمجهم بالمونتاج.
ما هى أشهر الالعاب الالكترونيه التي يمكنك البدء بها؟
على رأس هذه القائمة ببجى حيث قد حصلت على أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم – فورتنايت تشبة ببجى كثيرا بالإضافة إلى تحسينات وتصميمات رائعة.
2) قناة يوتيوب مهتمة بالمنتجات
هناك العديد من الأشخاص من متابعين الشركات ومن مستخدمى بعض المنتجات مثل آيفون، حيث بإمكانك شراء المنتجات وتصويرها ومراجعة بعض المميزات وإعطاء رأى للمستخدمين حول المنتج، بالرياضة إلى ذكر المميزات المخفية وإضافة لمساتك الرائعه للفيديوهات.
يمكنك استخدام المنتجات الالكترونيه، ومنتجات الالعاب أو بعض الاكسسوارات أيضاً يمكنك عمل ذلك فقط عبر هاتف فقط.