أفكار قنوات يوتيوب رائعة ومربحة 2020

من منا لا يحلم أن تكون لديه قناة مشهورة على موقع الفيديوهات المعروف يوتيوب, بل وتصبح له دخل ثابت ويجنى العديد من الدولارات, ولكن الكثير منا قام بإنشاء قناة على اليوتيوب وانتهى به الأمر إلى الفشل والكل يتساءل لماذا نفشل؟ لماذا لا تحقق قناتي العديد من المشاهدات؟ والإجابة عزيز القارئ تكمن في كلمة وحيدة وهى “المحتوى” لابد قبل أنشاء قناة جديدة عليك باختيار محتوى تكون بارع في تقديمه وإنشائه وتحبه وأيضا لكى تستمر في العمل.

أفكار قنوات يوتيوب رائعة ومربحة 2020 1 1/8/2020 - 12:44 م

اليوم نعرض عليكم مجموعة من الأفكار الرائعة لإنشاء قناة ناجحة ومتميزة على اليوتيوب.

أفكار رائعة لإنشاء قناة على اليوتيوب

أولا فكرة قناة تعليمية:

العديد من مستخدمي الأنترنت حول العالم يحبون تعلم الأشياء الجديدة وخاصة أن تكون مرئية بدلا من مسموعة لذلك يمكنك البحث عن المحتوى الكتابي وتقديمه في صورة محتوى مرئي “فيديو ” وبتعليق صوتي منك.

ثانيا قناة تقديم المنتجات الجديدة:

هل قمت يوما من الأيام قبل الذهاب لشراء شئ بالدخول على الأنترنت وبحثت عن هذا الشئ الذي تود شراءه, بالطبع فعلت ذلك إذا يمكنك أنشاء قناة تقوم فيها بشراء أشياء جديدة من السوق وتقوم بفتحها لأول مره أمام الكاميرا سوف تجد أقبال كبير من المتابعين.

رابعا قناة عن المكياج:

هذا النوعية من القنوات تناسب اكثر الفتيات التي تريد أنشاء قناة حيث أن الكثير من السيدات أو البنات يفضلوا ويبحثون عن كيفية عمل مكياج بصورة جديدة وعصرية, أيضا يمكنك أن تتناولي فيها جميع النصائح الخاصة بالبشرة والعناية بها, وتقديم منتجات المكياج.

خامسا قناة عن الحيوانات الأليفة:

قد تعتقد أن هذه الفكرة غريبة, ولكن هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن كيفية تربية الحيوانات الأليفة في المنزل وكيفية العناية بها, وأيضا الصغار يفضلون مشاهدة الحيوانات الأليفة حتى وان كان نائم.

سادسا قناة عن البلد أو المدينة التي تعيش بها:

يمكنك تصوير ما حولك من معالم سياحية وحتى إذا كانت طبيعية أو مناطق عادية في البلدة التي تعيش بها, ورفع الفيديوهات على يوتيوب سوف تجد لك جمهور يفضل الاطلاع ومشاهدة الأماكن الجديدة والمميزات والعيوب التي توجد بها.

سابعا قناة لتحليل وتعليق على الأخبار:

إذا كنت من محبي متابعة الأخبار والأحداث الجارية لحظة بلحظة إذا يمكنك أنشاء قناة من خلالها تعلق برايك وبصوتك عن الأخبار التي تشغل الرأي العام أو المجتمع وتقديم النصائح وكيفية حل المشاكل.