أفضّل واقيات لـ شاشات iPhone 11 Pro لتبقى خالية بدون خدوش

iPhone 11 Pro هو الجهاز الأصغر حَجماً في عائلة iPhone 11 الجديد وهو صفقة رابحة لأي شخص يريد هاتفًا أصغر. وهو بالتأكيد أصغر من iPhone 11 وiPhone 11 Pro Max، يحتوي iPhone 11 Pro على معالج Apple A13 القوي وكاميرا ثلاثية العدسات وعُمرّ بطارية محسّن. يتم اختبار كل جزء أخير من هاتف آبل الجديد من خلال شاشة قياسها 5.8 بوصة.

أفضّل واقيات لـ شاشات iPhone 11 Pro لتبقى خالية بدون خدوش 6 25/5/2020 - 7:39 ص

تُعد شاشة Super Retina XDR AMOLED مشهدًا مذهلاً للنظر إليه، لكنها لن تبقى كذلك إذا ما تعثرت وتحطمت أو جمَعت مجموعة من الخدوش القبيحة. لذلك نوصيك هنا في موقع نجوم مصرية بالحفاظ عليه محميًا بواحد من أفضل واقيات شاشة iPhone 11 Pro.

RhinoShield Impact Protection

أفضّل واقيات لـ شاشات iPhone 11 Pro لتبقى خالية بدون خدوش 1 25/5/2020 - 7:39 ص

هذا الواقي يدّعي RhinoShield أنه تم اختباره وفقًا لأعلى المعايير الممكنة ضد قوة التأثير على الهاتف. أي أنه أصيب بمطرقة. لا نوصي أبدًا بضرب هاتفك بمطرقة بغض النظر عن الحماية، ولكن إذا كان نصفها واقيًا كما يدّعي RhinoShield, كما أنه يدّعي أيضًا أن الحماية من الصدمات يمكن أن تمتص خمسة أضعاف طاقة تأثير Gorilla Glass 3, فيجب أن تكون شاشتك شديدة ومحمية بشكل جيد. إنه واقي رقيق مثل ورقة واحدة من ورق الطابعة، وعلى الرغم من أن 25 دولارًا أمريكيًا مبلغًا نقديًا معقولاً، فإن هذه الحماية قد تستحق ذلك.

بـ $25 من أمازون  بـ 25$ من أدوراما  بـ 25$ من رينوشيلد

Bodyguardz SpyGlass Edge

أفضّل واقيات لـ شاشات iPhone 11 Pro لتبقى خالية بدون خدوش 2 25/5/2020 - 7:39 ص

يمكن أن تقوم واقيات الشاشة بأكثر من مجرد الحماية، وتُعد SpyGlass Edge من شركة بوديجاردز مثالًا رائعًا على هذه الحماية مع بعض الحيل.

يحتوي SpyGlass Edge على طلاء خاص مما يعني أنه يتلاشى إلى الأسود عند النظر إليه من زاوية مع بقائه واضحًا عند رؤيته من الأمام. قد يبدو الأمر غريبًا، ولكنه يهدف إلى إبعاد أعين المتطفلين وهو مثالي لأي شخص يستخدم الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، أو يتعامل مع البيانات السرية، أو يُحب خصوصيته فقط.

الزجاج قوي ومتين أيضًا، لذلك لا تتوقع أن يكون أضعف. خيار رائع إذا كنت تكره الأشخاص الذين يقرؤون على كتفك، ولكن ضع في اعتبارك أنه سيصعب مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور المسلية مع الأصدقاء القريبين.

بـ 40$ من بوديجاردز

Skinomi MatteSkin Anti-glare Protector Twin Pack

أفضّل واقيات لـ شاشات iPhone 11 Pro لتبقى خالية بدون خدوش 3 25/5/2020 - 7:39 ص

تصبح شاشة iPhone 11 Pro مشرقة للغاية، ولكن لا يزال من الممكن أن تتأثر بالوهج من الضوء القوي. يمكن لك حل هذه المشكلة بـ قطع الانعكاسات مع حامي MatteSkin من Skinomi.

إنه مصنوع من المواد المستخدمة في حماية أشرطة الأفلام، فإنه سيظل يقاوم الخدوش ويُبقي الأوساخ والحصى بعيدًا عن الشاشة. لكن الطلاء غير اللامع هو العنصر المميز حقًا هنا.

يعمل الطلاء غير اللامع على قطع كمية كبيرة من الوهج من الإضاءة القوية مثل اضاءة الشمس والأنوار القريبة، مما يجعله الخيار الأفضل إذا كنت عادة ما تجد نفسك تحت أضواء قوية، أو في الشمس.

يمكنك شرائه من سكينومي

Moshi AirFoil Glass

أفضّل واقيات لـ شاشات iPhone 11 Pro لتبقى خالية بدون خدوش 4 25/5/2020 - 7:39 ص

Moshi’s AirFoil Glass هو حامي قوي وهو أيضًا أنحف بنسبة 40٪ من معظم واقيات الزجاج عند 0.3 مم فقط.  وهو مصنوع من الزجاج المقوى الذري ويعني التعزيز الذري أنه مقاوم للصدمات، ومقاوم للخدش، ومتين.

في حين يقلل الطلاء المضاد للضوء من اللطخات القبيحة من بصمات الأصابع. يتم تقريب الحواف لراحتك، وتعني المادة اللاصقة AirFoil أنه من السهل تركيبها دون التصاق فقاعات الهواء.

إنه قوي، ولكن قد يكون 25 دولارًا أكثر من اللازم للبعض. ولكن إذا كنت تستطيع تحمل الرذاذ، فإن AirFoil Glass من Moshi هو خيار رائع.

بـ 25$ من موشي

Tech21 Impact Shield Self-heal

أفضّل واقيات لـ شاشات iPhone 11 Pro لتبقى خالية بدون خدوش 5 25/5/2020 - 7:39 ص

تعد شركة Tech21 واحدة من أفضل الأسماء في مجال حماية شاشات الهواتف، واختيارها لـ واقيات الشاشة لجهاز iPhone 11 Pro يرقى إلى مستوى سُمعتها في الحماية الصلبة. في حين أنه ليس لديه قوة صلبة من الزجاج، فإن درع Impact Shield من Tech21 مصنوع من ثلاث طبقات من المواد المستخدمة في حماية الأفلام، مما يوفر حماية قوية ضد الخدوش والصدمات.

يحتوي على Bulletshield من Tech21، وهي مادة عالية الأداء تدّعي Tech21 أنها تمتص طاقات الصدمات من وقت لآخر. يحتوي على تشطيب ذاتي لإغلاق الخدوش الطفيفة وترك واجهة الهاتف دون تشويش.

على الرغم من أننا لا نوصي باستخدام الواقي للحماية من الضربات القوية جداً، إلا أن Impact Shield من Tech21 يُعد بمثابة وسيلة جيدة للحماية اليومية.

يُمكنك شرائه من Tech21