5 قوالب ووردبريس إحترافية متجاوبة وتدعم العربية لتصدر نتائج البحث

قوالب ووردبريس كثيرة جداً، ليست كل القوالب تدعم اللغة العربية، وليست كل القوالب إحترافية، لذا نقدم لكم اليوم في موقع نجوم مصرية، 5 قوالب تدعم اللغة العربية، ومتوافقة مع الجوال بشكل إحترافي، سابقاً، قدمت تدوينة كبيرة، عن قالب إحترافي، يعجب الآلاف من الناس بهذا القالب، وهو قالب صحيفة.

5 قوالب ووردبريس إحترافية متجاوبة وتدعم العربية لتصدر نتائج البحث 1 22/1/2019 - 12:12 ص

قوالب ووردبريس تدعم اللغة العربية ومتوافقة مع الجوال

تطور الهواتف، والمواقع، يجعل من اللازم تطور موقعك أيضاً، فإن معظم الزوار حالياً يتصفحون من الهواتف، فمن المهم أن يكون القالب الذي تستخدمه في موقعك، أن يكون متوافق مع اللغة العربية، وان يكون متجاوب مع كل الشاشات، سواء هاتف، أو كمبيوتر، أو هاتف لوحي، وغيرهم، دعوني أخبركم بـ5 قوالب ووردبريس، التي تساعدك في الكثير من المميزات، ومنها تصدر نتائج البحث، طبعاً القالب ليس عامل واحد في التصدر، ولكن هو عامل من عوامل تصدر مواضيعك، في نتائج البحث، وهذا شيء مفروغ منه.

قالب صحيفة Sahifa

قالب صحيفة
by sahifa

من أفضل قوالب ووردبريس، هو هذا القالب، يتميّز بالكثير من المميزات الرائعه، ومنها متوافق مع الأجهزة المختلفة، ويدعم اللغة العربية، وتم بيع القالب أكثر من 25,000 مبيعه، في موقع themeforest العالمي، حتى تاريخ كتابة هذه التدوينه، وفي إرتفاع متزايد والإقبال كثير على القالب لأنه بالفعل متميز جداً، يمكن إكتشاف المميزات في صفحة المعاينة.

معاينة/شراء القالب

قالب جريدة jarida

قالب جريدة
by jarida

نفس الشركة التي صممت قالب صحيفة، هي نفس الشركة التي صممت قالب جريدة، قالب فعلاً إحترافي، ويدعم اللغة العربية، ومتوافق مع الأجهزة المختلفة، وجميع إصدارات ووردبريس، القديمة والحديثة، وفيه لوحة تحكم مميزه، وسهله في التحكم، ويمكن معرفة كل المميزات في المعاينة.

معاينة/شراء القالب

قالب SimpleMag

قالب SimpleMag
by SimpleMag

قالب جميل، ويعمل للمجلات، والمواقع الشخصية للتدوين، قالب محسن للسيو، يتجاوب مع الأجهزه المختلفة، ويدعم طبعاً اللغة العربية، ويمكن معرفة كل المميزات في المعاينة.

معاينة/شراء القالب

قالب Goodnews

قالب Goodnews
by Goodnews

قالب داعم للغة العربية، ويتميز بلوحة تحكم سهلة الإستخدام، يمكن تغيير التخطيط بسهوله في الموقع من لوحة التحكم، متجاوب مع الأجهزه المختلفة، متوافق مع السيو، يمكن معرفة كل المميزات في المعاينة.

معاينة/شراء القالب

قالب NewsPlus

قالب NewsPlus
by NewsPlus

قالب يدعم اللغة العربية، وتحسين وتحسين محركات البحث، ومتوافق مع السيو، يمكن تغيير الألوان بسهوله، متجاوب مع الأجهزه المختلفة، يدعم تركيب المتاجر الإلكترونية، يمكن معرفة كل المميزات في المعاينة.

معاينة/شراء القالب

سابقاً نشرت موضوع كبير عن، “قالب صحيفة لتصدر نتائج البحث بمميزات إحترافية“، يمكن الدخول عليه لمعرفة قالب صحيفة وصور للقالب والكثير من المميزات الرائعه الموجوده فيه.