أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android

يمكن أن يكون فقدان الوزن أمرًا صعبًا إذا لم يكن لديك خطة محددة يجب اتباعها. لحسن الحظ، لدينا الآن تطبيقات تعمل بشكل مشابه لتطبيق Weight Watchers الذي يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن بسلاسة.

باستخدام خطة النظام الغذائي المناسبة لك، سيكون فقدان بضعة أرطال ليست مشكلة بعد الآن، حقق أهدافك اليومية وافقد وزنك كل أسبوع، وبفضل التكنولوجيا التي نمتلكها اليوم، يمكنك الآن الحصول على تطبيقات يمكنها مساعدتك على إنقاص الوزن.

  • تطبيق” Noom”

أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android 1 8/4/2020 - 12:56 م

Noom لا يشبه أي تطبيق نظام غذائي آخر يخبرك بأن تأكل أقل وتمارس المزيد. على غرار مراقبي الوزن، يساعدك هذا التطبيق على بناء عادات وأهداف صحية لفقدان الوزن.

يستخدم تقنية مثبتة علمياً تحدد أفكارك بحيث يمكن أن توفر لك خطة نظام غذائي لفقدان الوزن. يتيح لك نظامها المرن تحديد الأهداف التي تريدها على المدى القصير والطويل والهدف منها.

يحتوي Noom على أدوات لتتبع وزنك وممارسة الرياضة والطعام في مكان واحد. كما أن لديها نظام مدرب مخصص يعطي ملاحظاتك اعتمادًا على تقدمك.

كما أن لديها خطط وجبات مخصصة وقاعدة بيانات شاملة للأغذية للارتقاء بتجربتك إلى المستوى التالي. يحتوي Noom أيضًا على الكثير من المقالات والنصائح التي يمكنك تطبيقها على حياتك اليومية بسهولة.

  • تطبيق ” “iTrackBites

أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android 2 8/4/2020 - 12:56 م

هل سئمت من خطط النظام الغذائي التي لن تسمح لك بتناول طعامك المفضل؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن iTrackBites لك؛ مع iTrackBites، يمكنك الحصول على خطة شخصية لفقدان الوزن، وتتبع الطعام، ومجتمع داعم في كل واحدة. افقد الوزن وألهم الآخرين في المجتمع للقيام بنفس الشيء.

تسهّل هذه التطبيقات تسجيل استهلاكك من الطعام وتنظيم ما تأكله كل يوم. مع الكثير من الوصفات والباركود والمنتجات للبحث، يمكنك إنشاء قوائمك وتصميم نمط حياتك الصحي.

أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android 3 8/4/2020 - 12:56 م

يحتوي iTrackBites أيضًا على مجتمع يمكنك فيه مشاركة تجاربك والتعلم من الآخرين أيضًا. لا تنس المدربين الرسميين الذين سيحفزونك ويدعمونك للوصول إلى هدفك.

تناول طعامك المفضل واستمر في تحقيق نمط حياة صحي مع iTrackBites. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن على Google Play.

  • تطبيق” SparkPeople”

أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android 4 8/4/2020 - 12:56 م

إذا كنت تبحث عن مدرب يدعم أهدافك الصحية واللياقة البدنية، فإن SparkPeople هو تطبيق ممتاز بالنسبة لك. مع هذا التطبيق، يمكنك الحصول على صحة مع خططهم المختلفة، وتتبع طعامك، وفقدان الوزن من خلال تخصيص نظامك الغذائي.

لدى SparkPeople واحدة من أكبر قواعد البيانات الغذائية هناك. يمكنك تتبع السعرات الحرارية الخاصة بك أثناء العثور على خطة تناسبك.

يتضمن هذا التطبيق أيضًا ميزة تتبع اللياقة البدنية التي تتيح لك مراقبة تمارينك وعدد السعرات الحرارية التي تحرقها في كل مرة. باستخدام الآلة الحاسبة البسيطة للسعرات الحرارية، لم يعد تتبع وحدات الماكرو والكربوهيدرات يمثل مشكلة.

أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android 5 8/4/2020 - 12:56 م

لدى SparkPeople أيضًا مئات العروض التوضيحية لتزويدك بتعليمات التمرين المناسبة من المدربين المحترفين. تمتع بالصحة واللياقة البدنية دون التعرض لخطر الإصابة.

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على الكثير من مقالات الصحة واللياقة البدنية والنظام الغذائي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن جسمك. تعلم نصائح النظام الغذائي والحصول على الدافع من أفضل فريق هناك!

  • تطبيق “MyFitnessPal”

أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android 6 8/4/2020 - 12:56 م هل ترغب في إنقاص الوزن، أو الحصول على صحة، أو تغيير نظامك الغذائي؟ مهما اخترت، يمكن لـ MyFitnessPal أن يغطي. مع هذا التطبيق، سيكون هدفك في الحصول على أسلوب حياة صحي في متناول اليد. اخسر وزنك أو حافظ على وزنك بمساعدة MyFitnessPal.

لا يمثل تتبع كمية الطعام التي تتناولها مشكلة مع ملايين الأطعمة في قاعدة بيانات هذا التطبيق. يمكنك أيضًا تعلم كيفية إعداد وصفات ووجبات طعام صحية حتى تتمكن من إنشاء طعام صحي لنفسك ولأحبائك.

أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android 7 8/4/2020 - 12:56 م

يحتوي MyFitnessPal أيضًا على جهاز تعقب السعرات الحرارية والكلية والمغذيات بحيث يمكنك التحكم في ما تأكله. يمكن لهذه الميزات أن تبقيك على المسار الصحيح للوصول إلى أهدافك الصحية واللياقة البدنية.

  • تطبيق ” FatSecret”

أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android 8 8/4/2020 - 12:56 م

FatSecret هو عداد السعرات الحرارية الفعال، وفقدان الوزن، وتطبيق النظام الغذائي هناك. كما أنه سهل التنقل ويتضمن ميزات وخدمات خارجية لمساعدتك على تحقيق أهداف لياقتك.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك مراقبة تناول الطعام والتدريبات ووزن الجسم باستخدام قاعدة بيانات عالية الجودة. ضع خطة نظام غذائي، وانقاص الوزن، وحقق أهدافك بطريقة صحية.

أفضل 5 تطبيقات قد تساعدك على فقدان الوزن لنظام Android 9 8/4/2020 - 12:56 م

كما يحتوي FatSecret على العديد من الميزات، بما في ذلك خطة الطعام، والتعرف على الصور للمنتجات، وماسح الباركود، واليوميات المختلفة، وغيرها الكثير. شارك واحصل على الإلهام من الوصفات الصحية المختلفة وأفكار الوجبات مع المجتمع.

يمكنك أيضًا عرض تقرير مفصل حول تقدمك كل يوم لتناول السعرات الحرارية ووحدات الماكرو. FatSecret لديها أيضًا متخصصون في الصحة سيقدمون لك ملاحظات ونصائح ودعم لتحقيق أهدافك.

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزات متميزة للأشخاص الذين يرغبون في أخذ نظامهم الغذائي إلى المستوى التالي. يوفر هذا الاشتراك خطط وجبات غذائية من أخصائي تغذية محترف وتخطيط وجبات متقدم وعناوين وجبات مخصصة.