أفضل 5 تطبيقات تساعدك في إنتاج وصناعة الفيديوهات بطريقة إحترافية

يهتم معظم مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي سواء على «فيس بوك أو تويتر أو انستجرام» بصنع وإنتاج فيديوهات مختلفة، حينما تشاهدها تنال على إعجابك، مما يثير في ذهنك سواء هو: كيف صنعت مثل هذه الفيديوهات؟، فمع انتشار التكنولوجيا لم يعد هناك صعوبة في ذلك،  حيث تنتشر العديد من البرامج والتطبيقات التي تساعدك على إعداد الفيديوهات التي تريدها بنفسك.

5 تطبيقات تساعدك في إنتاج وصناعة الفيديوهات بطريقة إحترافية

ونعرض لكم أبرز تطبيقات الهاتف التي تمكنك بسهولة من صنع الفيديوهات:

تطبيق VivaVideo 

يمكنك من خلال هذا التطبيق إعداد ودمج وتحرير الفيديوهات بسهولة، بجانب ضافة التأثيرات السمعية والبصرية لها من خلال مكتبة من خلال الأدوات المتوفرة في التطبيق.

كذلك من الممكن إضافة النصوص على الفيديوهات والصور، كما يسمح لك بمشاركة الفيديوهات التي قمت بصناعتها على يوتيوب أو فيس بوك أو إنستجرام.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنــا

تطبيق Animoto Vedio

حيث يساعدك على تحويل الصور الخاصة بك إلى فيديوهات احترافية من خلال القوالب الجاهزة التي يوفرها، مع إمكانية مشاركتها بعد ذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنــا

تطبيق Movie Maker

ويساعد هذه التطبيق في عمل المونتاج اللازم للفيديوهات بإحترافية مع إمكانية إضافة التأثيرات والكتابة عليها، ومشاركتها مع أصدقائك.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنــا

تطبيق Anchor

يمكنك من خلاله صنع ملفات صوتية ومقاطع فيديو ذات جودة عالية لمشاركتها مع متابعيك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنـا

تطبيق Biguv

وهو تطبيق ويب يساعدك على عرض نصف الفيديو الخاص بك على الشاشة حتى تتذكر النقاط الأساسية التي تود قولها، ويمكنك من كتابة النصوص وتسجيل مقاطع الفيديو باستخدام المذيع.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنـا