أفضل 5 استضافات للووردبريس لسنة 2020


يعد اختيار الاستضافة المناسبة لموقعك WordPress أمرًا مهمًا للغاية. لأنه عامل رئيسي في سرعة المدونة وتجاوبها مع محركات البحث. ولكن كيف يمكنك معرفة أي استضافة تناسب موقعك وكيف تختار؟

يوجد الاف الشركات التي تقدم خدمات استضافة في العالم من بينها Bluehost، SiteGround، HostGator.. إلخ. وقبل أن تختار أيًا كانت الاستضافة التي ستستعملها لموقعك ووردبريس، ضع في اعتبارك هذه العوامل الضرورية.

  • متطلبات الخادم – يجب أن تلبي الاستضافة أحدث متطلبات خادم WordPress (PHP 7.3+، MySQL 5.6+، دعم HTTPS، وNginx أو Apache مع وحدة mod_rewrite).
  • السرعة – كلما كان موقعك أسرع كلما كان ذلك أفضل. يجب أن تعرف أن متوسط سرعة المواقع في العالم هو أقل من ثانية واحدة. لذلك إذا كانت الاستضافة لا تستطيع تحميل موقعك في هذا الوقت أو أقل فقد تحتاج إلى تغيير الاستضافة (إذا كنت لا تعرف سرعة موقعك الحالي، فيمكنك استخدام Pingdom).
  • مدة التشغيل – إذا كانت مدة تشغيل الاستضافة أو ما يطلق عليه UpTime أقل من 99.95٪ باستمرار، فانصحك بتغييرها لأنه الجهوزية هي العامل الأكثر أهمية في اختيار الاستضافة web Hosting.
  • دعم العملاء – ينبغي أن يساعدوك في الأسئلة المتعلقة بـ WordPress، ويفضل أن يكون ذلك من خلال الدردشة المباشرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • التسعير – يجب أن يكون السعر عادلاً وشفافا. لأنه بعض مزودي خدمة الاستضافة يمارسون بعض الألاعيب من قبيل إخفاء الكلفة الكلية وكلفة الصيانة وغيرها من الرسوم للتتفاجئ أن الثمن ارتفع بحوالي النصف عما شاهدته في الإعلان أو الصفحة الرئيسية عن ما  وجدته عند الشراء، بالإضافة إلى التلاعب في رسوم التجديد الخاصة بهم أو تكون غير واضحة حول ميزات معينة.

الان، بعد أن عرفنا بعض العوامل الضرورية التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند محاولة شراء استضافة اليكم قائمة بـ 5 استضافات انطلاقا من تقييم خبراء في فريق WebsiteSetup، حيث قاموا  بشراء استضافات من أكثر من 10 مزودي خدمة لاستضافة “WordPress” شهرة (الذين يستوفون متطلبات WP) ومراقبة وقت التشغيل والسرعة على مدار 12 شهرًا. *

* لا يمكننا أن نضمن حصولك على نتائج تشغيلية أو سرعة مماثلة لموقعك الإلكتروني، حيث يختلف ذلك بناءً على عدة عوامل مختلفة، مثل حزمة الاستضافة التي اخترتها وحجم موقعك وعدد الزوار الذين يحصلون على موقعك على الويب. ومع ذلك، ينبغي أن تساعدك هذه المراجعة في الحصول على فكرة أفضل عما يمكن توقعه.

أفضل 10 خدمات استضافة ووردبريس (لسنة 2020)

1. Bluehost
متوسط الجهوزية:> 99.99 ٪
متوسط السرعة: 348 مللي ثانية
الدعم: 24/7 الدردشة الحية، والاستجابات السريعة، ونظام التذاكر
الامتيازات: دعم للمبتدئين + سرعة  + شهادة (SSL) مجانية + دومين مجاني
الموقع الإلكتروني: www.bluehost.com/wordpress

Bluehost هي خدمة استضافة شعبية بين العديد من أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة والمدونين. ولسبب بسيط – لديهم أسعار تمهيدية رخيصة لمستخدمي وردبريس ($ 2.75 / شهر +)، لوحة تحكم سهلة الاستخدام، وليس لديهم أي مشاكل في الأداء.

في الواقع، وجدنا أن Bluehost لديه أفضل تكلفة مقارنة مع قيمة الاستضافة وأدائها. حيث أظهرت لنا أداة مراقبة مدة التشغيل والسرعة انه وقت التشغيل كان بنسبة 99.99٪ مع 11 حالة انقطاع فقط (كل أقل من ساعة واحدة في الوقت) ومتوسط سرعة تحميل الصفحة 348 مللي ثانية (اقل من تانية) للأشهر الاثني عشر الماضية وهو جيد جداً مقارنة بباقي الاستضافات.

2. HostGator
متوسط الجهوزية:> 99.99 ٪
متوسط السرعة: 407 مللي ثانية
الدعم: 24/7 الدردشة الحية، استجابة سريعة
الامتيازات: سعر مقدمة رخيص، موقع موثوق به للغاية، وترحيل مجاني، ورسائل بريد إلكتروني غير محدودة
الموقع: www.hostgator.com/wordpress
يستضيف HostGator أكثر من 10 مليون نطاق مما يجعله واحدًا من أكثر مزودي خدمات استضافة الويب شيوعًا في السوق.

هوستغاتور خيار ممتاز  للمواقع عالية الحركة التي تحتاج إلى أوقات تحميل أسرع. يجب أن تجعل خطة HostGator WordPress موقعك أسرع خاصة لمستخدمي الهواتف المحمولة.

يبلغ متوسط وقت تحميل الموقع المجرب على هوستغاتور في آخر 12 شهرًا 407 مللي ثانية ووقت التشغيل> 99.99٪. وكان إجمالي وقت التوقف السنوي 21 دقيقة فقط، وهو أمر رائع إلى حد ما. كما أنها توفر عمليات ترحيل موقع مجانية مع جميع خططها.

3. SiteGround
متوسط الجهوزية:> 99.99 ٪
متوسط السرعة: 632 مللي ثانية
الدعم: 24/7 الدردشة الحية، ونظام التذاكر
الامتيازات: مراكز بيانات متعددة، السرعة والأمان، ودعم WP جيد
الموقع الإلكتروني: www.siteground.com/wordpress-hosting
SiteGround هي خدمة استضافة WordPress جد معروفة، ويوصي بها مجتمع WordPress.org. منذ عام 2004، انظمت سيتجراوند إلى شبكة كبيرة تضم أكثر من 800000 اسم نطاق في جميع أنحاء العالم. يوجد معظم موظفيها في بلغاريا، لكن خوادمهم في جميع أنحاء العالم.

تعتبر من الاستضافات القليلة التي تسمح لك بتغيير مواقع مركز البيانات الخاص بك، من أوروبا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك إذا كان زوار موقعك من أوروبا بشكل أساسي، فمن المحتمل أن يكون هذا خيارًا جيدًا لك.

كما أنها توفر عمليات نقل مجانية لموقع WordPress، بما في ذلك شبكة CDN مجانية (للتخزين المؤقت) وتحسينات في الصور، وكلها مجتمعة يجب أن تجعل موقع WP الخاص بك أسرع من ذي قبل.

من حيث وقت التشغيل، حافظ SiteGround على متوسط ​​وقت تشغيل قدره 99.99٪ (مع 30 انقطاعًا) متبوعًا بوقت تحميل قوي قدره 632 مللي ثانية. وفقًا للاختبار الذي أجريناه، فهو ليس بنفس سرعة Bluehost أو HostGator وهذا هو سبب هبوطهما في المركز الثالث.

4. A2Hosting
متوسط مدة التشغيل:> 99.93٪
متوسط السرعة: 278 مللي ثانية
الدعم: 24/7 الدردشة الحية، والهاتف
الامتيازات: سريع، ويوفر خدمات CDN وSSL مجانية
الموقع الإلكتروني: www.a2hosting.com/wordpress-hosting
A2 Hosting هي استضافة ووردبريس منخفضة التكلفة. وفي صفحتهم الرئيسية، يقدمون تصريح جريئ على انهم أسرع 20 مرة من الاستضافات العادية. لكن هل هذا صحيح؟

وفقًا لاختبارات سرعة التشغيل لدينا، كانت A2 Hosting بالفعل أسرع مزود استضافة WordPress بـ 278 مللي ثانية. ومع ذلك، لم تكن أسرع 20 مرة. كما أنها مُحسّنة بدرجة كبيرة لـ WordPress من خلال تخزين SSD وLitespeed Cache (+ 9.31 دولار / شهر أو تضمينها في خطة Turbo).

جميع خططهم تأتي مع SSL وCloudflare CDN مجانًا وتخزين SSD غير محدود وعرض النطاق الترددي. تمامًا مثلما يحدث في SiteGround، يمكنك أيضًا تغيير مواقع الخادم على استضافة A2. وهي توفر حاليًا مراكز بيانات الولايات المتحدة الأمريكية (ميشيغان) والولايات المتحدة الأمريكية (أريزونا) وأمستردام وسنغافورة.

على الرغم من أن الدردشة المباشرة ليست مثالية (استغرقت منا حوالي 8 دقائق للتواصل معهم)، فهي متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بهم عن طريق الهاتف أيضًا.

تبدأ خطة WordPress الأرخص منها بـ 2.94 دولار شهريًا لمدة 36 شهرًا على الأقل، ثم تجدد بسعر 5.99 دولار شهريًا. يمكنك أيضًا الحصول على 25 حساب بريد إلكتروني ونقل غير محدود لموقع الويب. قد يكون A2 مضيفًا مناسبًا لشخص يمتلك العديد من مواقع WordPress. أخيرًا، تقدم استضافة A2 ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا.

على الرغم من وجود الكثير من الجوانب الجيدة مع استضافة A2، إلا أن فترة الجهوزية التي استمرت لمدة 12 شهرًا لم تكن مثالية بالنسبة لنا. تصل إلى 99.93 ٪ مع ما مجموعه 6 ساعات من التوقف في السنة.

5. GreenGeeks
متوسط الجهوزية:> 99.99 ٪
متوسط السرعة: 395 مللي ثانية
الدعم: 24/7 الدردشة الحية، البريد الإلكتروني، الهاتف، قاعدة المعرفة، والبرامج التعليمية
الامتيازات: حسابات بريد إلكتروني غير محدودة، نقل مجاني للموقع
الموقع الإلكتروني: www.greengeeks.com/wordpress-hosting
GreenGeeks هو استضافة سريعة وآمنة وقابلة للتطوير لمستخدمي WordPress. يأتي اسمهم من حقيقة أنهم قد طبقوا نهجًا صديقًا للبيئة لاستضافة المواقع.

جميع خطط WordPress الخاصة بهم تأتي مع SSL مجاني، وCDN داخلي / مجاني، وحسابات بريد إلكتروني غير محدودة، وعرض نطاق غير محدود، وتخزين SSD غير محدود. بمجرد التسجيل، لديك خيار للاختيار من بين مواقع خوادم مختلفة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا.

من جانب الدعم، لديهم دردشة مباشرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف بالإضافة إلى العديد من البرامج التعليمية والأدلة المتعلقة ببرنامج WordPress. دعمهم هو عادة سريعة ودقيق

أداء GreenGeek، خاصة السرعة (395 مللي ثانية) جيد، ويبدو وقت التشغيل موثوقًا للغاية (99.99٪) أيضًا – فقط 33 انقطاعًا، بما مجموعه ساعة واحدة فقط من التوقف في السنة.

الخلاصة

إن أول خطوة قد يفكر فيها كل من يريد بدأ موقع ناجح مع تفادي أكبر عدد ممكن من المشاكل مستقبلا هو شراء استضافة قوية، لذلك فهذه الخطوة جد ضرورية بل اهم من المحتوى الذي ستقدمه عبر موقعك لأنه كلما كانت الاستضافة جيدة كلما كان موقعك احسن بالنسبة لمحركات البحث، فلا أحد يحب المواقع البطيئة ولا احد يحب أن يدخل إلى موقع ما ويجده متوقف بسبب خلل في السيرفر لذلك احرص على اختيار استضافة جيدة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.