أفضل 5 أجهزة حديثة من سامسونج ستجعل حياتك أسهل بكثير

يحب الناس أدواتهم بشكل كبير وهذه حقيقة، لكن الهواتف والأجهزة اللوحية والتقنيات الذكية القابلة للارتداء وجميع أنواع الأجهزة الإلكترونية المنزلية تجعلنا سعداء جدا، إن أدوات Samsung المفيدة للغاية والتى سَنعرضها لك، هي الأفضل في ما تفعله، سواء كان ذلك في التنظيف أو تشغيل الموسيقى أو الحفاظ على لياقتك، على عكس عناصر الغرور الزخرفية الأخرى.

 

1- Samsung HW-MS6500 Sound + Curved Premium Soundbar

إذا كنت تحب المشاهدة، على سبيل المثال، أفلام الرعب أو غيرها، حيث يتم تصميم كل ضوضاء، وكل خدش، وكل قفزة تجعلك تلطخ ملابسك، جرب هذا مكبر الصوت المنحني badass من Samsung مقابل 479.99 دولاراً، ولكن لا تنظر إلى الأمر على أنه علامة خاطفة، بل هو استثمار طويل الأجل.

 

2- Samsung POWERbot R7070 Robot Vacuum

كما تعلم هذه الآلة الصغيرة بها ثقب أسود بداخلها، ولكن كيف يمكن تفسير قوة الشفط هذه، احصل عليها بينما يكون الجو حارا مقابل 549 دولارا فقط، وستظل شقتك دائما نظيفة.

 

3- Samsung Gear Fit2 Pro

عندما ننظر إلى الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية، نود أن نتخيل أننا سنستخدمها يوما ما لتتبع عدد السعرات الحرارية التي نحرقها، ولكن بدلاً من ذلك يمكننا ببساطة الحصول على ساعة ذكية رائعة تراقب كل هذه الأعمال، اما إذا كان الاستخدام من قبل سيدة يبدو Gear Fit2 Pro أنيقا ويعمل مثل السحر بحيث يمكنك حتى السباحة معها، فيجب عليكي إعطاء Gear Fit2 فرصة، وخاصة عندما يكون السعر 199.99 دولار.

 

4- “Samsung Galaxy Tab S2 8.0 32GB “Wi-Fi

جميعكم تعلمون مدى روعة أجهزة Galaxy Tabs من سامسونج، وهذه مجرد نسخة محدثة مقابل 349.99 دولار، تعرف بالضبط ما ستحصل عليه،”5 Samsung POWERbot Star Wars Limited Edition – Stormtrooper”.

 

5- Samsung U Flex

هذه الأداة الأخيرة متاحة لجميع الأشخاص الذين سئموا من الكابلات، لذلك قابلوا صديقكم المفضل الجديد – Samsung U Flex لاسلكي، يعتبر مريح للغاية مع مجموعة من الأزرار، لذلك لن تضطر إلى إخراج الهاتف من جيبك، وكل ذلك مقابل 62.99 دولار فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد