أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

في تدوينة اليوم سوف أقدم لكم أفضل 10 ألعاب قتال لهواتف الاندرويد في عام 2022. كما نعلم فإن العاب القتال والاكشن تحظي بشعبية كبيرة بين مستخدمي هواتف الاندرويد لكن المشكلة أن متجر جوجل بلاي يحتوي على العديد من العاب القتال لذلك لا يعرف المستخدم ما هي أفضل هذه الالعاب لذلك قمت بجمع أفضل 10 العاب في هذه التدوينة.

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

1. لعبة Pubg Mobile

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

لعبة ببجي موبيل هي واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والقتال لهواتف الاندرويد. في السنوات القليلة الماضية، اكتسبت اللعبة شعبية كبيرة جداً مع ملايين المستخدمين يومين حول العالم. وهي لعبة باتل رويال أو معركة ملكية حيث يتنافس 25 فريق من أربع لاعبين على النصر.

تتميز اللعبة بمعارك ممتعة وتخطيط استراتيجي لكي تصل إلى النصر. يتعين على اللاعبين استخدام الاستراتيجيات والتكتيكات المناسبة للنصر. تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع مثل وضع المستودع ووضع الأركيد والوضع الكلاسيكي حيث يتقاتل 100 لاعب للوصول إلى النصر ويوجد العديد من الأوضاع الأخري التي ستجعلك لا تمل من هذه اللعبة. الرسومات الخاصة باللعبة عالية جداً وجميلة وطريقة اللعب سلسة وهذه اللعبة متوفرة لهواتف الاندرويد والايفون.

2. لعبة Call of Duty

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

لعبة Call of Duty هي واحد من أعلي العاب الاكشن تقييماً على متجر جوجل بلاي وهذا هو سبب إدراج هذه اللعبة في هذه التدوينة. هذه اللعبة تعتبر من أفضل البدائل للعبة ببجي موبيل.

تحتوي هذه اللعبة على جرافيك جيد جداً سوف يجعلك تستمتع بتجربة لعب ممتعة. يمكن دخول معركة باتل رويال بين 100 لاعب وعليك البقاء على قيد الحياة حتي النهاية لكي تفوز. استخدم مهاراتك وقم بإنشاء إستراتيجية لتصبح الفائز النهائي في هذه اللعبة.

3. لعبة Mortal Kombat

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

لعبة Mortal Kombat شائعة وشهيرة جداً بين عشاق العاب الأكشن. هي واحدة من أكثر العاب القتال المحبوبة على الهواتف المحمولة وتحتوي اللعبة على شخصيات تعتبر أيقونة في عالم القتال. أدوات التحكم في اللعبة بسيطة وسلسة جداً حتي تستمتع بتجربة لعب مميزة وفريدة.

تحتوي اللعبة على العديد من أوضاع اللعب المختلفة التي تجعلك تستمتع باللعبة دائماً ولا تمل منها. يمكنك لعب حروب متعددة اللاعبين مع اللاعبين الآخرين في اللعبة من جميع أنحاء العالم أونلاين ويمكنك أن تظهر لهم مهارتك في اللعب أو يمكنك إكمال التحديات الصعبة لكي تجني التقدم في اللعبة. يمكنك أيضاً إرسال شخصياتك للعمل لكسب الجوائز وتحسين وجودك.

4. لعبة Into the Dead 2

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

لمحبي العاب الزومبي قمنا بجلب لعبة Into the Dead 2. لعبة Into the Dead 2 تتميز بجرافيك رائع جداً مع بعض أوضاع اللعب الحماسية ما يجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الأكشن لهواتف الاندرويد. سوف تستمتع بمراحل اللعبة الممتعة من نوع سرد القصص حيث تحتاج إلى إكمال 7 فصول عبر 60 مرحلة.

عليك إنقاذ عائلتك من الزومبي من خلال مواجهة مئات التحديات. ستحصل على أسلحة قوية لقتل مخلوقات الزومبي التي تهدد حياتك. سوف يتم إلغاء قفل الأسلحة وترقيتها مع كل مرحله يتم تخطيها. سوف يزداد تهديد أشباح الزومبي عند التقدم في كل مرحله عن سابقتها. ولكي تحصل على تجربة لعب ممتعه لا تمل منها فسوف تحصل على العديد من الأماكن والبيئات المختلفه حيث ستحصل على تحديات متنوعة.

5. لعبة Dragon Ball Legends

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

لعبة Dragon Ball Legends واحدة من أفضل ألعاب الأكشن لهواتف الاندرويد مبنية على أنمي Dragon Ball Z. من خلال أدوات التحكم البسيطة، يمكنك خوض معارك ودية فردية أو مواجهة أي لاعب من جميع أنحاء العالم أونلاين. الجرافيك عالي الجودة الخاص باللعبة سوف يجعلك تستمتع كثيراً أثناء لعب هذه اللعبة الرائعة.

يمكنك في هذه اللعبة الدخول في مواجهات وتحديات مع شخصياتك المفضلة في سلسلة الانمي وكسب التقييمات، في حالة قمت بهزيمتهم. يعد التحكم السلس في اللعبة والشخصيات الحيوية التي تم تصميمها بواسطة أكيرا تورياما من الأشياء المذهلة في اللعبة والتي سوف تنال إعجابكم. يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي وتجربتها الآن.

6. لعبة Brawl stars

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

لعبة Brawl Stars هي لعبة مجانية لهواتف الاندرويد تم تطويرها بواسطة supercell وهي أيقونة في صناعة الألعاب على هواتف الاندرويد. وهي لعبة إطلاق نار متعدد اللاعبين 3 ضد 3 حيث يقاتل اللاعبون بعضهم البعض من أجل الإنتصار. تم الإشادة بهذه اللعبة بسبب الجرافيك عالي الجودة الخاص بها وطريقة اللعب الجذابة.

يمكنك تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي مجاناً والاستمتاع بها الآن وهذه اللعبة متوفرة أيضاً لهواتف الايفون لذلك يستطيع الجميع الاستمتاع بهذه اللعبة.

7. لعبة Shadowgun legend

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

لعبة إطلاق نار جذابة وممتعة ستجعلك تذهب إلى عالم آخر. فهي لعبة مليئة بالإثارة والحماس. تم إطلاق لعبة Shadow Legends في 22 مارس من عام 2018 وهي متوفرة لهواتف الاندرويد والايفون. اللعبة تحدث في عالم مستقبلي افتراضي حيث تتعرض البشرية لهجوم من كائنات فضائية غريبة والأمل الأخير للنجاة هو المحاربين والأبطال الاسطورين.

أفضل جزء في هذه اللعبة هو وضع القصة الذي سوف يستمر أثناء اللعب. لهزيمة الأعداء، عليك قتل الفضائيين، وتدمير محطات الطاقة الخاصة بهم ومستودعات الأسلحة الخاصة بهم. لعمل ذلك، سيكون لديك أكثر من 500 بندقية وسلاح للقضاء على كل أعدائك الفضائيين.

8. لعبة Zombie Frontier 3

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

لعبة Zombie Frontier 3 هي لعبة زومبي أخري حيث يجب عليك إنقاذ نفسك من الزومبي وقتلهم. يبحث الزومبي عن ضحيتهم التالية وعليك قتلهم للبقاء على قيد الحياة. تحتوي اللعبة على أكثر من 120 مرحلة و 60 مهمة قنص خاصة و 30 بندقية قنص قوية بجانب أسلحة أخري.

سوف تستمتع بهذه اللعبة الرائعة والتي تتميز برسومات مذهلة سوف تعجبك بلا شك ويمكنك تحميل هذه اللعبة مجاناً من متجر جوجل بلاي ولعبها الآن.

9. لعبة Xenowerk

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

لعبة إطلاق نار بسيطة وممتعة وهذا كل ما تقدمه لعبة Xenowerk للاعبين. تمنحك لعبة Xenowerk تجربة لعب سهلة وسلسة حيث يجب عليك قتل المتحولين ومنعهم من الإنتشار في المدينة. سوف يكون لديك 70 مستوي عليك المرور عبرها. سوف تواجه مع كل مستوي أعداء أقوياء للقضاء عليهم. سوف تحصل على مجموعة أسلحة قوية ستساعدك على قتل المتحولين. يمكنك أخذ أسلحة أعدائك بعد قتلهم وترقية مجموعتك من الأسلحة.

الشئ الذي يجب أن تحذر منه هو درجة حرارة سلاحك حيث يجب عليك تتبع درجة حرارة السلاح، فأنت بحاجة إلى الانتظار حتي يبرد وبعد ذلك تقوم بإعادة تحميله بالرصاص، وفي غضون ذلك، قد يقتلك الأعداء. بشكل عام، سوف تحصل على تجربة لعب ممتعة أثناء لعب هذه اللعبة.

10. لعبة Sky Force Reloaded

أفضل 10 ألعاب أكشن وقتال لهواتف الاندرويد 2022

هذه واحده من أكثر العاب الأكشن ملائمة للهواتف المحمولة وأفضل العاب الاندرويد والتي سوف يحبها جميع اللاعبين. سوف تحصل على 15 مرحلة لإكمالها خلال بيئات ومواقع مختلفة حيث ستحتاج للتعامل مع أعداء مختلفين في كل مرحلة.

مع كل مرحلة من المراحل سوف تحصل على تحديثات مثيرة ستجعلك تستمتع باللعبة. يمكنك أيضاً إكمال المهام المطلوبة منك في كل مرحلة لفتح بعض الميزات الرائعة الأخري للعبة. أفضل شيء في اللعبة هو طريقة اللعب البسيطة والرسومات الجذابة التي سوف تعجبك بلا شك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.