أفضل موبايل اوبو في حدود 2000 جنيه 2021

تعتبر شركة Oppo الصينية من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، وتعتبر الفئة الاقتصادية من موبايلات اوبو هي الأكثر طلبًا بين المستخدمين حاليًا وفي الغالب تكون الهواتف ذات الفئة السعرية المذكورة للعمل أو لتشغيل شريحة SIM ثالثة، وبما أن شركة اوبو أدركت أن قلب صناعة الهواتف الذكية يكمن في طرح هواتف ذات أداء مرتفع ومزايا متقدمة وفي نفس الوقت بسعر اقتصادي مناسب للجميع، فان الشركة طرحت هاتف Oppo A15 الاقتصادي بمساحة 32 جيجا بايت وبمزايا متقدمة عن هاتفها السابق Oppo A12.

أفضل موبايل اوبو في حدود 2000 جنيه 2021

مواصفات هاتف Oppo A15

تتنافس شركة اوبو مع عدد كبير من الشركات مثل Samsung و شركة OnePlus، وتبحث الشركة دائمًا عن نقاط ضغف المنافس للتغلب عليه، لذا يأتي الهاتف ضمن فئة سعرية منخفضة مع مجموعة كبيرة من المواصفات التنافسية فى السوق ، مثل الكاميرا التى تستطيع التقاط صور بدقة مرتفعة، ومستشعر البصمة كوسيلة أمان وحماية أكثر موثوقية، عمومًا إليك موصفات ومزايا هاتف Oppo A15:

oppo a15

  • يأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD بمقاس 6.52 بوصة بالإضافة لنوتش صغير نسبيًا عن نوتش هاتف Oppo A12، كما تدعم الشاشة 16 مليون لون بكسافة 296 بيكسلز.
  • الكاميرا الخلفية للهاتف ثلاثية، وتأتي الأولى بدقة 13 ميجا بيكسل والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل والثالثة للعزل بدقة 2 ميجا بيكسل، بالأضافة لفلاش من نوع LED.
  • يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4.
  • يأتي الهاتف مع معالج Helio P35 ثماني النواة من MediaTek.
  • يدعم هاتف Oppo A15 شبكة 2G وشبكة 3G وشبكة 4G، بالإضافة إلى أن الهاتف ثنائي الشريحة.
  • وزن الهاتف 175 جرام، بالإضافة إلى أن خامة ظهر الموبايل مصنوعة من مادة البلاستيك.
  • يأتي موبايل A15 مع نظام تشغيل Android 10 من شركة جوجل، بالإضافة لواجهة ColoOS 7.2.
  • تأتي بطارية الهاتف بسعة 4230 مللي أمبير غير قابلة للإزالة مع قوة شحن 10 واط.
  • يأتي الهاتف بمساحة داخلية 32 جيجا بايت مع رام 2 جيجا، كما أن هناك نسخة بذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام.

سعر موبايل Oppo A15 فى مصر

يأتي هاتف Oppo A15 بسعر 2100 جنيه مصري للنسخة التي تحمل ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا رام مع مساحة داخلية 32 جيجا بايت، أما بالنسبة للنسخة التي تحمل رام 3 جيجا مع مساحة داخلية 32 جيجا بايت فهي بسعر 2300 جنيه، وبهذا نجد أن هاتف شركة اوبو A15 رخيص الثمن ومناسب بالمقارنة مع الموصفات المذكورة بالأعلى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. عبد الرحمن الشبراوي يقول

    المواصفات المذكورة مناسبة تمامًا للسعر فالهاتف من الفئة الاقتصادية، تحياتى

  2. السيد عبدالرحمن يقول

    مفيش حد هيجيب 2 راما و32 جيجا
    وحش