أفضل مواقع تمنح بطاقات جوجل بلاي مجانا

متجر جوجل بلاي يتضمن العديد من التطبيقات معظمها مجانية، والبعض الأخر مدفوع، بتأكيد الغرض الأول من أي تطبيق هو تحقيق الربح، حتى لو كان مجاني، ستجده يحجب بعض المميزات، ولا تتمتع بها إلا بالدفع، إذا تم الشراء بالمال العادي سيكون الأمر مكلف، لكن مع بطاقات جوجل بلاي الأمر مختلف، يمكن الحصول عليها عبر القيام ببعض المهام البسيطة عبر المواقع التي تعطي بطاقات جوجل المجانية، من خلال تجميع مجموعة من النقاط يتم استبدالها بالنقود، وتضاف في حساب جوجل، أو من خلال استطلاعات جوجل المتنوعة، تستخدم في شحن الالعاب والحصول على التطبيقات المدفوعة على Google play.

مواقع بطاقات جوجل بلاي مجانا

أفضل مواقع تمنح بطاقات جوجل بلاي مجانا

قيمة بطاقات جوجل بلاي المجانية تبدأ من 10 دولار وصولا إلى 200 دولار في بعض الأحيان لكن الشائع منها فئة ال 10 وال 50 دولار، هي عبارة عن بطاقة تتضمن كود يتم إضافته بخطوات معينة إلى حساب Google play، سنذكرها لاحقا.

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع Payprizes بطاقات شرعية 100%

موقع Payprizes طريقة الحصول على رصيد جوجل المجاني منه، تتضمن القيام ببعض المهام البسيطة، من نوعيه مشاهدة بعض الفيديوهات، في مقابل ذلك تحصل على بعض النقاط وعند الوصول إلى عدد معين مثل 1000 نقطة يتم استردادها ب 10 دولار، وال 5000 نقطة ب 50 دولار، الموقع مضمون وشرعي.

قد يهمك كذلك:
بطاقات متجر بلاي مجانا 2021
شراء بطاقات بلايستيشن 2021
التسجيل في netflix مجانا للاندرويد والآيفون والشاشات الذكية والحصول على حساب مجاني

تطبيق Google Opinion Rewards

هذا التطبيق هو الأفضل في الحصول على الهدايا، لأنه تابع لشركة Google كل ماعليك هو تحميل التطبيق والإجابة عن بعض الاستطلاعات التي يطرحها فريق الاستطلاع، كلما تفاعلت مع المزيد من الاستبيانات، زادت مجموعة نقاطك وتستبدلها بالنقود، التطبيق متاح على جوجل بلاي إذا كان هاتفك أندرويد، ويتوفر أيضا على appstore.

موقع هدايا Swagbucks البطاقات المجانية

موقع مميز جداً، ويقدم أكثر من طريقة لجمع النقاط، سواء من خلال الاستطلاعات، أو مشاهدات الإعلانات وفيديوهات منوعة، أو الألعاب، أو تصفح مواقع معينة، الأمر لايحتاج الكثير من المجهود بل إلى الصبر والاستمرار، تستطيع تحصيل 50 دولار في الأسبوع الواحد، حيث يقدم الموقع 7000 هدية يومياً.

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا
الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

موقع Featurepoints يمنح بطاقات جوجل بلاي مجانا

طريقة الربح عبر ذلك الموقع تتمثل في تحميل بعض التطبيقات، واستخدامها لمدة دقيقة كحد أقصي لتجميع النقاط، يتم تحديث التطبيقات بصفة مستمرة، من فئات متنوعة، متاح أيضا كسب النقاط عبر مشاهدة الفيديوهات، واستبدالها بالنقود، يجب الوصول إلى عدد النقاط المطلوبة للحصول على الأموال، يقدم الموقع أيضا 50% من إجمالى نقاط الأشخاص الذين استطاعت أن تقنعهم بإستخدام الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.