أفضل مواقع الألعاب أون لاين

ألعاب أون لاين في أفضل المواقع الإلكترونية بدون تحميل أي ملفات، حيث تقدم العديد من المواقع ألاف الألعاب المجانية عبر الإنترنت، حيث يمكنك الدخول عليها واللعب من خلال حاسوبك أو هاتفك الذكي، وسوف نشارك معكم في هذه ألتدوينه أفضل المواقع، بدون ما تحتاج إلى تسجيل دخول أو تحميل برامج فقط بعد دخولك إلى المواقع التي سنذكره يمكنك اللعب مباشرة، ونبدأ بأول موقع.

أفضل مواقع ألعاب أونلاين

موقع y8

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع الألعاب، على مستوى العالم وهذه لسهولة الدخول عليه فقط يمكنك كتابة y8 في “جوجل” وستجد الموقع أمامك أو تكتب y8.com في خانة “URL” على المتصفح من خلال الموبيل أو جهاز الحاسوب، حيث تجد أمامك الأف الألعاب المجانية، وللعلم أيضاً الموقع يحصل على أكثر من 36 مليون زائر شهرياً، ويعد من أشهر المواقع للعب على الإنترنت في العالم.

موقع كريزي جيمز (Crazy games)

موقع Crazygames.com يقدم العديد من الألعاب منها ألعاب ألأكش والألعاب الرياضية، ما يميز هذه الموقع أنه يقدم العديد من الألعاب الثقيلة المميزة، حيث يوجد بها ألعاب حروب تشبه لعبة “Bullet Force” فهو موقع جدير بالثقة أيضاً حيث يحصد أكثر من 15 مليون زائر شهرياً.

موقع poki

 ما يميز موقع بوكي (poki.com) حقاً أنه يقدم ألعاب كثيرة توجد على متجر جوجل بلاي، واب ستور، حيث يشارك الموقع العديد من الألعاب التي تخصصت للهاتف فقط، على سبيل المثال الموقع يقدم لعبة “سابوي” الشهيرة أون لاين، ولعبة بيانو (piano tiles) ولعبة ستيك مان هوك (stickman hook) وللعلم هذه الألعاب لا تختلف في أي شيء عن الألعاب التي تحملها على الجوال الذكي.

موقع kiloo

 موقع kiloo.com لا يختلف كثيرًا عن موقع poki، ولكن ما يميزه أنه سريع في تحميل صفحات الألعاب، وبالطبع إذا كان الإنترنت لديك بطئ فهو من أفضل المواقع السريعة.

موقع miniclip

  إذا كنت من جيل التسعينات فبالتأكيد شاهدت هذه الاسم في أحد العاب الفلاش التي كانت على جهازك الكمبيوتر، نعم هذا الموقع miniclip.com يصنع الكثير من الألعاب التي يمكنك لعبها من خلال الدخول على الموقع فقط، وما يميزه هو وجود ألعاب لا تراه في أي مواقع آخري.

موقع AGMAE

 يوفر موقع Agame.com أكثر من 10 ألاف لعبة أون لاين! ومنها ألعاب بنات وألعاب سباق السيارات والألعاب التي يمكنك لعبها أون لاين مع أصدقائك أيضًا، ويحصل الموقع على أكثر من ثلاث مليون زائر شهرياً.

موقع frive

 هذه هو آخر موقع سنذكره في قائمة أفضل مواقع ألعاب عبر الإنترنت، وموقع friv.com يوفر مئات ألعاب الفلاش، وسرعة الموقع فائقة في التصفح، ويحصل الموقع على أكثر من 27 مليون زائر شهرياً.

  • ملحوظة:
    • يمكنك اللعب من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي سوا كان كمبيوتر مكتبي أو لاب توب.
    • ملحوظة: ترتيب القائمة لا يعني أن أول موقع ذكر أفضل من آخر موقع، فهذه القائمة تضم أفضل المواقع للعب اون لاين، وإذا كنت تعرف مواقع آخري يمكنك مشاركتنا بها.