أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي موبايل على أجهزة الكمبيوتر

يبحث العديد من لاعبي ببجي موبايل عن أفضل محاكي للعب اللعبة على منصة الكمبيوتر, حيث أن شركة Tencent Game والتي تعتبر الشركة المالكة والمطورة لتشغيل اللعبة قد قامت بإتاحة نسخة محاكي رسمية ومضبوطة الإعدادات وسهلة التحك والإستخدام ولكن لا يدعم موازنة إمكانيات الجهاز فمثلاُ يوجد الكثير من أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوبات التي بإمكانها تشغيل اللعبة بأعلى جودة ولكن المحاكي الرسمي من الشركة لا يتطلع لمواصفات جهازك بل يضبط نفسه أوتوماتيكياً بجودة منخفضة لتناسب كماً كبيراً من أجهزة الكمبيوتر, فهل يوجد محاكي أخر يتيح لي تجربة لعب اللعبة بأعلى جودة وبنفس الوقت يكون سهل الإستخدام ومضمون الأمان والأداء؟ الجواب: بالطبع يوجد محاكي مضمون وقوي وسهل الإستخدام وإسمه LD Player, وسنذكر لكم في هذا المقال مزيداً من التفاصيل حول هذا المحاكي, تابع معنا :-

ما هو محاكي الـ LD Player :-

يعد محاكي LD Player محاكياً فريداً ومميزاً بإضافاته ودعمه العديد من الإعدادات المهمة لضبط المحاكي على أساس إمكانيات جهازك على الرغم من أنه يعمل بنظام أندرويد 5.1 والذي يعتبر نظام قديم بالنسبة للأنظمة الحالية.

إقرأ أيضاً

مميزات محاكي LD Player

  • يعتبر المحاكي ذو أداء قوي وسريع للغاية حتى على الأجهزة ضعيفة الإمكانيات ولكن بشكل منطقي, ما يجعلك غير مهتم بالإطلاع على إمكانيات جهازك اللازمة لتشغيل المحاكي.
  • المحاكي يئدي عمله بكفاءة تامة وقدرة عالية حيث يحتوي على المتجر الرسمي لأندرويد Google Play بشكل إفتراضي عند التثبيت, حيث تستطيع من خلال المتجر تنزيل كافة أنواع التطبيقات والألعاب وتشغيلها على شاشة عرض واسعة وكبيرة بالنسبة لجهازك الكمبيوتر وبنفس طريقة عرض التطبيق على الهاتف.
  • يمكنك تنزيل أي نوع من التطبيقات الغير موجودة على متجر جوجل بلاي من متصفح الإنترنت الموجود بشكل إفتراضي على المحاكي حيث أنه يدعم تثبيت نفس صيغة الهاتف ألا وهي الـ APK وتثبيته وتشغيله بدون أدنى مشاكل.
  • يمكنك التحكم بالتطبيقات والألعاب المثبتة على المحاكي من طرفك بإستخدام الماوس أو الكيبورد أو حتى الذراعات.
  • المحاكي متاح للجميع وبشكل مجاني تماماً لذلك لا شيء يمنعك من الإستمتاع بفرصة تجريبه على جهازك.
  • يدعم تشغيل لعبة ببجي موبايل بأعلى جودة متاحة عبر اللعبة ألا وهي FHD (عالية الجودة).

الحصول على المحاكي من المصدر الرسمي

يمكنك الحصول على المحاكي من مصدر التثبيت الرسمي للإستمتاع بتجربة لعب فريدة من خلال هذا الرابط :-

كما يدعم المحاكي عدة لغات مما سيتيح لك تجربة لعب سلسة وسهلة من خلال إستخدامك للغة العربية, ولا تنسى ترك إستفسارك أسفل المقال إن وجد.