أفضل متجر للاندرويد غير جوجل بلاي

سؤال غريب قد يطرحه بعض مستخدمي هواتف الاندرويد، وهو هل هناك متجر أفضل من متجر جوجل بلاي للاندرويد ؟ والأغرب أن الجواب سيكون نعم هناك تطبيق أو متجر أفضل من متجر جوجل بلاي، والسبب أن Google Play لا يخلو من العقبات والعراقيل والتي تكون عائقًا أمامك في تحميل عدد كبير من الألعاب التطبيقات، لذلك كان علينا البحث عن متاجر بديلة عن متجر جوجل بلاي ومع مميزات أفضل وأيسر في التعامل معه.

متجر أمازون أحد بدائل متجر جوجل بلاي

أفضل متجر غير جوجل بلاي للاندرويد

مشاكل جوجل بلاي لا حصر لها، وأحيانًا الحلول الي تُقدم لنا لا تكون قادرة على تجاوز الخطأ وإصلاح العيوب، لذا يفضل المستخدمين اللجوء إلى بدائل لمتجر جوجل بلاي للاندرويد، ومن هنا سنقوم بتقديم بعض البدائل الآمنة والتي يمكنكم استخدامها بشكل كبير والاعتماد عليها لتحميل الألعاب والتطبيقات المجانية على جميع الأجهزة.

أفضل متجر للاندرويد غير جوجل بلاي 1 10/12/2021 - 12:31 م

البديل الأقوى لمتجر جوجل بلاي تطبيق Amazon App Store

ومن منا لا يعلم عن شركة Amazon العملاقة، حيث قامت شركة أمازون بتخصيص قسمًا هائلاً لتحميل التطبيقات والألعاب إنه أمر أكثر من رائع ويستحق التجربة، إن متجر Amazon هو أحد أفضل الخيارات الي ينبغي عليك مراجعته عند البحث عن بدائل لمتجر جوجل بلاي.

بديل متجر جوجل بلاي متجر APKmirror

إنه متجر يستحق التجربة والمرور عليه، فقد بلغ صيته الآفاق، خاصة لمن يواجهون المشاكل عند تحميل تطبيقات من متجر جوجل بلاي فإنهم يلجئون إليه، حيث يقدم التطبيقات بنسختها القديمة، كما يضم النسخ التجريبية Beta، إنه متجر ممتلئ بالألعاب والتطبيقات المختلفة التي لا حصر لها.

أفضل بديل لجوجل بلاي متجر Get jar

بالرغم من المتجر ليس بالشهرة التي عليها بعض المتاجر الأخرى إلا أن ذلك لا يقل من أهميته، حيث يتوافر فيه العديد من التطبيقات التي تعدت المليون تطبيق فذلك يجعله المتجر الأكثر زيارة، يمتاز المتجر بسهولة تحميل التطبيقات والألعاب منه.

بديل متجر جوجل بلاي متجر Slide me

إنه متجر يستحق أن يأخذ مكانًا في هذه القائمة التي تضم أفضل بدائل متجر جوجل بلاي للاندرويد، رغم أنه لم ينل شعبية واسعة، لكن يبدو أن المشكلة كانت في عدم نجاح المطورين في إيصال Slide me للمستخدمين بالشكل الذي يستحقه.

أفضل متجر للاندرويد غير جوجل بلاي 2 10/12/2021 - 12:31 م

بديل جوجل بلاي متجر ACMarket

يمكنك من خلال هذا المتجر تحميل وتنزيل تطبيقات الاندرويد والألعاب بمختلف أشكالها وأنواعها بطريقة سهلة وبسيطة وآمنة.

متجر XDAlabs

إنه المكان المناسب والملائم لعشاق ومحبي مطوري تطبيقات الاندرويد، فهو الملاذ الذي يجتمع فيه كل مطوري التقنيات من مختلف بلدان العالم، ففيه الكثير من الألعاب والتطبيقات التي لن تستطيع إيجادها أخر مثل متجر جوجل بلاي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. وت يقول

    وين الدس لايك

  2. غير معروف يقول

    ممتاز جدا جدا جدا جدا جدا جدا بارك الله فيكم وما تقدمونه في هذا البرنامج

  3. محمد يقول

    ممتاز جدا