أفضل ساعات شبيهة ابل 2022.. من حيث المواصفات والسعر

تعتبر ساعة أبل AppleWatch هي أفضل ساعة في عصرنا الحالي، لكن الكثير من الناس لا يريدونها لأنها تتطلب مبلغًا ضخمًا من المال لشرائها، أو بسبب أنه لا يوجد منها العديد من الأشكال التي قد لا تتناسب مع أذواقهم، لذلك سوف نتعرف على ساعات أخري تعد شبية لساعة أبل فتابعونا.

أفضل ساعات شبيهة ابل 2022

أفضل ساعات شبيهة ابل 2022

يتساءل العديد من الأشخاص عن أفضل ساعات شبيهة ابل من حيث المواصفات والإمكانيات، لكن سعرها أقل من سعر ساعة آبل، وتكون مناسبة لكثير من الأشخاص الراغبين في شراء ساعات ذكية، لذلك يمكنك هنا اختيار الساعة التي تناسبك بحرية من حيث التكلفة والمواصفات  والإمكانيات، وسوف نعرض لكم أفضل ساعات شبيهة ابلAppleWatch بالطرق التالية:-

ساعةهواويWATCH FIT

تعد ساعة هواويHuawei WATCH FITمن أفضل ساعات شبيهة ابل حيث أنها تشتهر بمزاياها وإمكانياتها العالية التي جعلتها تدخل سوق الساعات الذكية العالمي بصورة سريعة .

بالإضافة إلى أن ساعة هواوي تحتوي على الكثير من المميزات التي تجدها في ساعة أبل، فإن الاختلاف الأهم في ساعة هواوي هو أن سعرها أقل من سعر ساعة أبل بنسبة 20٪، مما يعني أنها ربع تكلفة ساعةApple.

ساعةSOUND PEATS

أن ساعة SOUND PEATS من أفضل الساعات والتي تعتبرمقاومة للماء أن عمقها متر ونصف لا يتأثر بوجود الماء، ولها مزايا عديدة شبيهة بساعة آبل.

ومع ذلك، فإن سعر ساعة SOUND PEATS أقل من سعر ساعة AppleWatch، وبسبب تصميمها المبتكر، فإنها لا تتأثر بالمطر أو السباحة أو ملامستها للماء.

ومع ذلك فإن سعر ساعة SOUND PEATS أقل من سعر ساعة أقل وبسبب تصميمها المبتكر، فإنها لا تتأثر بالمطر أو السباحة أو ملامستها للماء.

 ساعةMI SMART BAND 6

ساعة MiSmartBand 6 من أفضل ساعات شبيهة لساعة أبل وتحتوي على الكثير من المميزات والإمكانيات والأشكال المميزة المناسبة للعديد من الأذواق، وهي متوافقة مع ساعة AppleWatch، ولكن تختلف في بعض المميز والإمكانيات وتكلفتها أقل بكثير عنها، فهي مناسبة لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن امكانيات وسعر مناسب.

يعرف المجال التقني للساعات الذكية بالفعل الكثير من التطورات الحديثة التي جعلت الساعات تصبح مثل الهواتف الصغيرة لأنها أضافت إمكانيات ومميزات كثيرة، فضلاً عن الوسائل المبتكرة لتعزيز وتسهيل الحياة اليومية لذلك يسعى الأشخاص للحصول على أفضل ساعات شبيهة ابل لمواكبة عصرنا الحالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.