أفضل خمس تطبيقات للتعديل على الصور من هاتفك الاندرويد والكتابة على الصور تأتينا بمميزات جديدة

يعج متجر جوجل بلاي بالتطبيقات التي تفعل كل شئ تقريبا ويصعب عليك احيانا أن تجد أفضل التطبيقات من بين ملايين التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي ولهذا السبب قررت أن اكتب سلسلة من التدوينات هدفها أفضل التطبيقات والتي تتيح سهولة الاستخدام مع المميزات الرائعة.

أفضل خمس تطبيقات للتعديل على الصور من هاتفك الاندرويد والكتابة على الصور تأتينا بمميزات جديدة 1 21/4/2019 - 9:15 م

واليوم ميعادنا مع قائمة أفضل خمس تطبيقات للتعديل على الصور من خلال هاتفك والتي يمكنك تحميلها بسهوله من متجر جوجل بلاي في دقائق قليلة  وهم :

  1. أولا تطبيق سناب سيد snapseed  والذي يعتبر من أفضل التطبيقات على الاطلاق في التعديل على الصور وإضافة المؤثرات الرائعة بسهولة وإضافة العديد والعديد من الفلاتر الرائعة والتي سوف تختبرها بنفسك وان كنت من محبي التقاط الصور فلن تستغنى عن البرنامج بعد تجربته ومن الجدير بالذكر أن عدد تحميلات snapseed  يزيد على 100 مليون تثبيت  ويمكنك تحميل برنامج snapseed من الرابط المباشر من المتجركما يمكنك أيضاً التعرف على مميزات  برنامج snapseed  -والتي تتخطي عدد ال 25 أداه داخل برنامج واحد -مع الشرح المميز المقدم من المطور من الرابط التالي شرح جميع مميزات سناب سيد snapseed
  2. التطبيق الثاني هو تطبيق فوتوشوب وهو الاصدارة الخاصة ببرنامج الفوتوشوب الأشهر على الاطلاق في التعديل على الصور وقد تخطت عمليات التثبيت ال100 مليون تثبيت على متجر جوجل بلاي ومهما ذكرنا من مميزات لبرنامج الفوتوشوب لن نوفيه جزء من حقه فهو الأول بلا منازع في صناعة الصور من الصفر والتعديل عليها بشكل لا يصدق وكذلك دمج الصور ولا يفوتنى ان  اذكر أن وظائف متعددة يكون المتطلب الوحيد في المتقدمين إليها  هو اجادة استخدام برنامج الفوتوشوب أو يكونأحد المتطلبات الاساسية ويمكنك تحميله من المتجر مباشرة من رابط تحميل برنامج photoshop  من متجر جوجل بلاي
  3. التطبيق الثالث Pixlr تطبيق مجاني مميز قد وصل عدد التحميلات لما يزيد عن 50 مليون تحميلة من متجر جوجل بلاي فقط وقد حصل على متوسط تقييم 4.5 من خمسة نجوم  كمتوسط تقييم من ما يزيد على مليون مستخدم.
  4. التطبيق الرابع PicsArt Photo Studio: صانع الكولاج & محرر الصورهو تطبيق غني عن التعريف يمكنك تجربته حالا من متجر جوجل بلاي وقد تخطى عدد التحميلات من المتجر فقط حاجز ال500 مليون تحميل فهو يدعم مئات الاقنعة والتأثيرات اللطيفة التي ستحبها حتما وقد حصل على تقييم 4.5 من خمسة نجوم كأجمإلى من 8 مليون مستخدم قيموه.
  5. التطبيق الخامس محرر الصور صانع الفن التصويرييتيح لك التعديل على الصور والكتابة عليها بشكل رائعة وبخطوط مميزة وقد حصل على 10 مليون تحميل من المتجر فقط

في نهاية هذه التجميعة المميزة ارجو أن يكون قد أعجبك أحد هذه التطبيقات المميزة، هل تعرف تطبيقات مشابهه لهذه التطبيقات؟ أرجو أن تدلنا عليها لنتمكن من اضافتها لهذه القائمة.