أفضل تطبيقات قراءة القرآن الكريم كامل بدون إنترنت للهاتف

قراءة القرآن الكريم من أبرز العبادات التي يحرص عليها المسلمون في شهر رمضان المبارك، وأصبح الجميع في حاجة إلى قراءة كتاب الله عز وجل، ومع التطور السريع وانتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمختلف الأشكال والأنظمة، قام العديد من مبرمجي تطبيقات الأندرويد والأيفون بعمل مجموعة مختلفة من تطبيقات القرآن الكريم التي توفر العديد من المميزات التي تسمح لك بقراءة المصحف الشريف والاطلاع على تفسير الآيات الكريمة وغيرها من الخيارات الرائعة والتي سنتحدث عنها في موضوع اليوم.

أفضل تطبيقات لقراءة القرآن الكريم كامل بدون إنترنت للهاتف

كما سنتحدث أيضا عن أفضل تطبيقات القرآن الكريم المتوفرة على المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية، والتي تسمح لك بقراءة القرآن الكريم كاملا بدون إنترنت وبدون أي إعلانات تلهيك عن القراءة بالإضافة إلى احتواء بعضها على الأحاديث النبوية الشريفة وإمكانية سماع القرآن الكريم بالصوت والصورة وبمختلف أصوات القراء.

ما هو أفضل تطبيق لقراءة القرآن الكريم للهواتف الذكية؟

في الحقيقة توجد العديد من تطبيقات القرآن الكريم المميزة وسنذكر لكم أفضلها بالإضافة إلى عرض المميزات التي يقدمها كل منها، حيث تدعم التطبيقات ميزة استئناف القراءة وحفظ الصفحات والآيات والبعض الأخر يدعم الوضع الليلي حتى تتمكن من القراءة بشكل مريح للعين، بالإضافة إلى ميزة البحث عن السور وأرقام الصفحات وسنذكر لكم في السطور التالية اثنين من أفضل تطبيقات القرآن الكريم للهواتف الذكية.

1- المصحف الذهبي للقرآن الكريم

يعد تطبيق المصحف الذهبي من أفضل تطبيقات القرآن الكريم التي تمكنك من قراءة كتاب الله كاملا بالإضافة إلى إمكانية تفسير الآيات والكلمات والاستماع إليها، كما يتيح أيضا إمكانية الاستماع إلى السور كاملة بمختلف أصوات القراء العرب.

ويمكنك تحميل تطبيق المصحف الذهبي لهواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ولهواتف الأيفون من خلال متجر App Store

أفضل تطبيق لقراءة القرآن الكريم كامل بدون إنترنت للهاتف

تعرف على المزيد من التطبيقات الرمضانية:

2- تطبيق Ayat – Al Quran آيات القرآن

يحتوي هذا التطبيق على نسخة مطبوعة من المصحف الشريف، وهي نسخة المدينة المنورة، كما يحتوي على تلاوات القرآن الكريم بأصوات مجموعة من أشهر القراء في الوطن العربي، بالإضافة إلى احتواء هذه النسخة على تفسير القرآن الكريم من بين مجموعة من التفاسير المختلفة مثل تفسير السعدي وتفسير الطبري.

ويمكنك تحميل تطبيق Ayat – Al Quran آيات القرآن لأجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ولأجهزة الأيفون من خلال متجر App Store

أفضل تطبيق لقراءة القرآن الكريم كامل بدون إنترنت للهاتف

كان هذا هو موضوع اليوم وفيه عرضنا لكم أفضل تطبيقات القرآن الكريم التي بكل تأكيد يحتاجها الجميع خلال شهر رمضان المبارك للحفاظ على الورد اليومي وأيضا لتكون معك في غير أيام رمضان فلا يوجد شيء أفضل من كتاب الله عز وجل.

وأخيرا نتمنى من الجميع مشاركة الموضوع مع الآخرين حتى تعم الفائدة والثواب ونسأل الله أن يكون هذا العمل في ميزان حسناتنا جميعاً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.