أفضل برامج تحرير الفيديو لمستخدمي اليوتيوب في عام 2021

اذا كنت من منشئي المحتوى المتحمسين الذين يبحثون دائمًا عن أساليب إنتاج محتوى فيديو أفضل بطريقة سهلة وخالية من الإجهاد والتعب, حتماً هذا المقال سيعجبك.

أفضل برامج تحرير الفيديو لمستخدمي اليوتيوب في عام 2021 6 18/2/2021 - 2:57 ص

موقع يوتيوب ظهر منذ ما يقرب من 20 عامًا، وبصراحة، من الصعب تخيل الحياة بدون هذا الموقع الرائد في عرض المحتوى المرئي أو ما كانت عليه من قبل ظهوره. ساعد برنامج الأرباح على يوتيوب العديد من المستخدمين في جعل حياتهم المهنية أفضل “اليوتيوبرز”. لكن كونك من مستخدمي يوتيوب ليس بالمهمة السهلة عندما يتعلق الأمر بالمنافسة الكبيرة الموجودة في كل محتوى مرئي على هذا الموقع. الشيء الأول والأهم هو اختيار أفضل برامج تحرير الفيديو لرفع مقاطع فيديو احترافية على اليوتيوب. يعد تحرير الفيديو عاملاً مهمًا في تغيير قواعد اللعبة في العرض الفعلي الذي يحاول من خلاله كل منشئ محتوى جذب انظار العديد من المشاهدين عبر اليوتيوب أو غيرها من منصات عرض الفيديوهات.

استمر في القراءة للتعرف على أفضل برامج المونتاج لمستخدمي يوتيوب في عام 2021

على الرغم من وجود العديد من برامج المونتاج في السوق ، فإن Wondershare Filmora X هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو لمنشئي المحتوى على يوتيوب في عام 2021. سنستعرض لكم في هذه المقالة ميزات وأسعار  Wondershare Filmora X الذي يعتبر من منافس قوي لـ برامج التحرير الأخرى. دعونا نتعمق أكثر لمعرفة المزيد:

أفضل برامج تحرير الفيديو لمستخدمي اليوتيوب في عام 2021 1 18/2/2021 - 2:57 ص

مراجعة Wondershare Filmora X

Wondershare’s Filmora X هو برنامج أنيق وقوي في مجاله, يسمح للمستخدمين بتحرير مقاطع الفيديو الاحترافية بكل سهولة، مما يعطي لمسة فريدة للفيديو حتى بدون مهارات تقنية أو عميقة. يحتوي برنامج Filmora X على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين إضافة الصوت والمؤثرات الخاصة المرغوبة بكل سهولة، لا سيما بالنظر إلى أنها توفر الكثير من الإعدادات المسبقة مع العناصر والمؤثرات والانتقالات والكثير من الأشياء المميزة.

يتيح لك أيضًا إنشاء عناوين نصية متحركة وإضافة مؤثرات تصفية أفلام بلا حدود. اليك الأهم، البرنامج هو أداة رائعة لتحرير الفيديو وهي خيار مثالي لمنشئي المحتوى عبر يوتيوب أو غيرها من مواقع رفع الفيديوهات الأخرى، حيث توفر لهم تأثيرات احترافية وخيارات لا نهاية لها للتعبير عن مواهبهم.

الميزات الأساسية لبرنامج Filmora X

يبسط برنامج تحرير الفيديو Filmora X ميزات التحرير المتقدمة لتوفير الوقت والجهد. بعض الميزات الأساسية لبرنامج Filmora X موضحة أدناه:

Keyframing “الإطارات الرئيسية”

أفضل برامج تحرير الفيديو لمستخدمي اليوتيوب في عام 2021 2 18/2/2021 - 2:57 ص

تتيح لك ميزة Keyframing في Filmora X إضافة المزيد من الحركة إلى مقاطع الفيديو. يسمح للمستخدمين بإنشاء رسوم متحركة مخصصة تساعد في زيادة الجمالية او حرية الحركة لمقاطع الفيديو.

Motion Tracking “تتبع الحركة”

أفضل برامج تحرير الفيديو لمستخدمي اليوتيوب في عام 2021 3 18/2/2021 - 2:57 ص

تعد Motion Tracking واحدة من أهم الميزات في البرنامج لرفع مستوى الفيديو من خلال تتبع الكائنات السهل الذي يمكن للجميع الوصول إليه واستخدامه بكل بساطة. بمجرد تعقب الكائن أو الشخصية، يمكنك إضافة نص أو صور أو كائنات أخرى إليه لتتبع نفس الحركة.

Cuts out Repetition “قطع التكرار”

أفضل برامج تحرير الفيديو لمستخدمي اليوتيوب في عام 2021 4 18/2/2021 - 2:57 ص

يعمل برنامج Filmora X على قطع التكرار في العناصر المرئية بشكل سهل وأبسط من البرامج الأخرى بحيث يمكنك الانتقال بالفيديو الخاص بك إلى الإنجاز الإبداعي بخطوات بسيطة واسرع. ويضمن لك توفير المجهود لاختصار الوقت في مثل هذه الخطوة.

Audio Ducking “خفض الصوت”

أفضل برامج تحرير الفيديو لمستخدمي اليوتيوب في عام 2021 5 18/2/2021 - 2:57 ص

بفضل ميزة خفض الصوت التلقائية و الممتازة، يقوم Filmora X بإخفاء الموسيقى أثناء الحديث بسرعة وكفاءة. تعمل الميزة على تقليل مستوى الصوت في نقاط مختلفة من الفيديو بحيث يمكنك تمييز صوت المتحدث أو صوت الموسيقى في الفيديو. إنها عملية آلية وتلقائية بالكامل، مما يجعل العملية بأكملها بسيطة للغاية.

Colour Match “تطابق اللون”

هذه الميزات الجديدة “Color Match” التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتطبيق إعدادات تصحيح الألوان عبر مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد. هذه الميزة توفر الوقت بشكل فعال للمحررين ومنشئي المحتوى ويسمح لك بدمج وتنسيق الألوان مع جميع مقاطعك لتحسين درجات اللون في الفيديو الخاص بك.

Keyboard Shortcut “اختصار لوحة المفاتيح”

يحتوي البرنامج أيضًا على أوامر مساعدة في لوحة المفاتيح أو اختصارات للعمل في لوحة المفاتيح والتي من شأنها أن تساعدك في تحرير الفيديو بشكل أسرع.

Split Screen “تقسيم الشاشة”

يسمح البرنامج بمهام تقسيم الشاشة التي تضيف المتعة إلى عملك في المونتاج باستخدام شاشات متعددة، مما يوفر طريقة فريدة لرواية قصتك.

Green Screen “الشاشة الخضراء”

ميزة الشاشة الخضراء في البرنامج احترافية بما يكفي للتغيير إلى خلفيات مذهلة وإنشاء تأثيرات خاصة خلف المتحدث.

VideoEffects “تأثيرات الفيديو”

يحتوي البرنامج على ميزات حصرية مثل الانتقالات الاحترافية والفلاتر والعديد من العناوين النصية وعناصر الحركة لتحرير الفيديو بشكل مميز.

Colour Grading “تدرج اللون”

تعتبر هذه الميزة مهمة لمنشئ المحتوى، وتضفي ميزة الجودة العالية في Filmora X على مقاطع الفيديو الخاصة بك والتي تعطي مقاطعك طابع هوليوود وتضيف طابعًا شخصيًا على إبداعك.

Audio Editing “تحرير الصوت”

يتميز البرنامج عن بقية البرامج في توفير ميزات تحرير الصوت المناسبة. يمكنك الوصول إلى نماذج مجانية وموسيقى بدون حقوق ملكية لاستخدامها في مشاريعك بشكل آمن.

Speed Control “التحكم في السرعة”

تُستخدم ميزة التحكم في السرعة للتقدم السريع في جزء معين أو إبطاء لحظة خاصة في الفيديو.

بعض الميزات الأساسية الأخرى هي:

  • يحتوي على واجهة مستخدم مثالية للمبتدئين.
  • سهولة الوصول والتحميل إلى أي منصة عبر الانترنت.
  • يدعم البرنامج أكثر من 50 صيغة للفيديوهات, متجاوب مع 100 مشغل وسائط للتشغيل بسهولة وسرعة.
  • البرنامج يدعم مقاطع بدقة 4K وبمعدل إطارات واضحة.
  • تم تصميم البرنامج ليكون بحجم قليل, لا يستهلك مساحة كبيرة على الكمبيوتر.

الأسعار

هناك نسخة تجريبية مجانية لاستخدام البرنامج. باستثناء العلامة المائية عند استخراج الفيديو، الإصدار التجريبي يعمل بجميع وظائف الإصدار المدفوع. للحصول على ملفات إخراج خالية من العلامات المائية ، تحتاج إلى شراء الترخيص المدفوع للبرنامج.

الخطط الفردية لشراء الاشتراك المدفوع في Filmora X موضحة أدناه:

  • الخطة الشهرية: 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر [Windows]
  • الخطة السنوية: 39.99 دولارًا سنويًا [Windows]
  • الخطة الشهرية: 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر [Mac]
  • الخطة السنوية: 44.99 دولارًا سنويًا [Mac]

هذه الأسعار لحظة كتابة المقال, من الممكن ان تتغير.

الملخص

Wondershare Filmora X يعد من أفضل برامج تحرير الفيديو وهو جيد جداً لمنشئي المحتوى عبر منصة اليوتيوب، سواء كانوا مبتدئين أو شبه محترفين لإعطاء لمسة ابداعية للمحتوى الخاص بهم. يتيح لك هذا البرنامج القوي إنشاء فيديو يوتيوب ذو مظهر احترافي مع العديد من التأثيرات والعناصر والانتقالات ومؤثرات الصوت, للحصول على فيديو جميل.

اذا كنت مبتدئ وتبحث عن برنامج للمونتاج في بداية عملك , نوصي بـ برنامج Filmora X كأقوى برنامج حالياً لمستخدمي يوتيوب, للحصول على أفضل محتوى مرئي لهم في قنواتهم. بشكل عام، إنه ممتاز وسريع بشكل كبير وسهل التعلم ويقدم ميزات متقدمة كافية لمواصلة عملك بنجاح.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.