أفضل بداية لإنجاح موقعك الإلكتروني (هدية جوجل لك)

كيف تبني موقعاً ناجحاً من الصفر

 



من أين تبدأ!

 

في هذه الأيام يكثر الحديث عن العمل الحر أو “الفريلانس” بكل ما يحتويه هذا المجال من مميزات و عيوب و أهم المنصات التي يمكن أن تساعد المهتمين بهذا المجال في الإلمام بأهم المعارف و المهارات الضرورية كتسويق نفسك و موقعك بأقصى إحترافية ممكنة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بهدف تسهيل تجربة العمل “أونلاين”.



وبالطبع يمكن إكتساب هذه المهارات بصفة منفردة من خلال مصادر متفرقة لكن هذا سيأخذ منك الكثير من الوقت و الجهد لتجميع كافة المهارات المطلوبة، لذلك سأقترح عليك حسب تجربتي المتواضعة أفضل مصدر موثوق يمكنك الإعتماد عليه في هذا الشأن:

إعتمد على جوجل!

 

توفر لك جوجل هدية قيمة قد يغفل عنها أغلب الناس وهي منصة “مهارات من جوجل” وهي منصة متميزة تعلمك أغلب المهارات التي ذكرناها بالإضافة إلى الكثير من الضروريات الأخرى المتنوعة، وإن لم تسمع عنها من قبل فهذه فرصة رائعة لتعرف عنها أكثر و تستفيد منها كما يفعل ملايين الناس حول العالم، فهي تقدم كورسات متميزة مجاناً وباللغة العربية عكس العديد من المنصات المدفوعة والتي تكون غالباً باللغة الإنجليزية .



شهادة معتمدة!

 

بالإضافة إلى كل هذه المميزات فإنك عند الانتهاء من “الكورس” الأشهر على المنصة في “التسويق الرقمي” ستحصل على شهادة معتمدة من جوجل، والتي من الممكن أن تكون مفيدة للغاية بالنسبة لك خاصة عند التقدم إلى الوظائف فيمكنك إدراجها ضمن سيرتك الذاتية، كما تتضمن المنصة عدد كبير من الكورسات في مجالات أخرى متنوعة كإدارة الوقت و أساسيات البرمجة،

لذلك أرجح وبشدة أيا كنت طالبا أو موظفاً أو حتى عاطلا عن العمل أن تستفيد من الخدمات التي توفرها لتبدأ رحلتك الرقمية في الطريق الصحيح.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد