أفضل المواقع لاختبار سرعة الإنترنت 2022

في واقعنا العربي حيث تتلاعب معظم شركات الإنترنت بالسرعة التي تقدمها للمستخدمين، أصبح من الضروري أن تتأكد بنفسك من سرعة الإنترنت التي تستخدمها كل يوم.
إذا انتقلت إلى اشتراك إنترنت جديد أو لاحظت بُطئاً في تصفح الإنترنت أو تحميل الملفات عبر الشبكة العنكبوتية، لا تتردد في فحص سرعة الإنترنت التي تقدمها شركة الاتصالات لك قبل أن تبدأ باتخاذ أي إجراء.
نحن في نجوم مصرية نقدم لك أفضل مواقع اختبار سرعة الإنترنت على أجهزة الكمبيوتر والجوال والأجهزة اللوحية والتي تساعدك على إجراء اختبارات السرعة واكتشاف أي تغيير خلال ثوانٍ قليلة.

أفضل المواقع لاختبار سرعة الإنترنت 2022

موقع اختبار سرعة الإنترنت “Ookla”

يعتبر موقع اختبار سرعة الإنترنت Ookla أحد أكبر المواقع في هذا المجال، إذ يتيح للمستخدم اختبار مجموعة من الخوادم المختلفة لإجراء تحليل شامل لسرعة التصفح وتنزيل الملفات أو رفعها على الإنترنت

وإضافة إلى واجهة الموقع السهلة والممتعة يتيح للمستخدم إنشاء حساب لتتبع سجل اختبار سرعة الإنترنت، كما يعمل Ookla على توفير تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لأنظمة التشغيل المختلفة ويندوز وأندرويد وآيفون، كما يُطور حالياً إمكانية قياس جودة بث الفيديو، على الرغم من أنه يقتصر على iOS في الوقت الحالي.

أفضل المواقع لاختبار سرعة الإنترنت 2022
أفضل المواقع لاختبار سرعة الإنترنت 2022

موقع اختبار سرعة الإنترنت  fast.com

موقع Fast.com هو الموقع الرئيسي لاختبار السرعة من الموقع الشهير في صناعة الفيديو Netflix، تعرُض الصفحة الرئيسية للموقع سرعة التنزيل فقط، لكن بعد النقر فوق الزر “إظهار المزيد من المعلومات” يعرض الموقع كلاً من زمن الوصول وسرعة التحميل وموقع العميل والخادم.

موقع اختبار سرعة الإنترنت speedof.me

يعد SpeedOf.me خياراً رائعاً للتحقق من سرعة الإنترنت. حيث يُمكنك الاطلاع على كافة المعلومات المُتعلِّقة بسرعة التنزيل والتحميل والتصفح بالإضافة إلى السرعات القصوى. كما يوفر الموقع إمكانية الاحتفاظ بتلك البيانات بالتفصيل وتنزيلها على جهازك بصيغة ملف تنزيلCSV مباشرة من الموقع.

أفضل المواقع لاختبار سرعة الإنترنت 2022
أفضل المواقع لاختبار سرعة الإنترنت 2022

موقع اختبار سرعة الإنترنت Testmy.net

لا تتوقف مميزات Testmy.net عند اختبار سرعة التنزيل في جهازك، إذ يُظهر لك الموقع متوسط سرعة الإنترنت في مدينتك وبلدك والعالم أيضاً
كما يمكنه عرض سرعة التنزيل والتحميل ووقت الاستجابة بشكل منفصل أو مُجمع، يشير أيضًا إلى مدى بطء (أو قوة) سرعة الإنترنت لديك عند مقارنتها بمتوسط المضيف.

الآن بات بإمكانك معرفة سرعة الإنترنت التي تقدمها لك شركات الإنترنت، إذا واجهتَ أية مشاكل في سرعة الإنترنت سارع -عزيزي القارئ- لاختبار حالة الإنترنت في موقع أو أكثر من المواقع التي قمنا بِعرضها لك كي تتمكن من تحديد المشكلة.. ومعالجة السبب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.