التخطي إلى المحتوى
أفضل الطرق للربح من الانترنت

ان الشبكة العنكبوتية تعتبر ملجأ مهما في وقتنا هذا لتحقيق أرباح يمكن أن تضمن لك عيشا محترما، حيث أنها لم تعد مكانا للحصول على المعلومات أو استخدام بعض الألعاب واضاعة الوقت فقط، بل أنها تجاوزت ذلك لتصبح مصدر شغل لآلاف للملايين حول العالم، وطبعا فبكونك عربيا لن تقصى من هذا التعميم. ان كنت تود أن تبدأ في تحقيق الدولارات من الويب، فسيسعدني أن تتابع مقالتي لتتعرف عل أفضل الطرق للربح من الانترنت.

العمل الحر

أولا، فإن عليك أن تعرف ماذا أقصد بمفردة العمل الحر؟ العمل الحر أو الفريلانس هو عبارة عن تقديم خدمات متنوعة بمقابل مبلغ مالي، حيث تعمل لنفسك وبدون ادارة أي شخص ثان يجبرك على القيام بما يطلبه هو. العمل الحر كان في البداية مقتصرا على أرض الواقع وحسب لينتقل بعد ذلك الى الانترنت. يمكنك تقديم خدمات الكتابة، الترجمة، التصميم، البرمجة، السيو، التسويق، وعديد الخدمات الآخرى البسيطة للغاية، وذلك بتوفر وسيط يحول بينك وبين المشتري لتضمن كامل حقوقك دون أدنى خوف من عمليات النصب. أفضل موقع عربي لتقديم الخدمات المصغرة هو خمسات، ويمكنك الوصول اليه من خلال هذا الرابط، أو عبر موقع فايفر ان كنت تتقن اللغة الانجليزية من خلال هذا الرابط.

التسويق بالعمولة

هل لديك موهبة ممتازة في التسويق؟ وتريد أن تحولها إلى أرباح وأموال؟ لا بأس، يمكنك استخدام أنظمة التسويق بالعمولة في عديد المواقع لتحقيق أرباح محترمة. نظام التسويق بالعمولة أو الافلييت هو باختصار نظام يمكنك من تحقيق ربح عن كل مستخدم تحوله الى مشتر أو بائع يدر أرباحا عل الموقع الذي تسوق له، مثلا موقع خمسات يمكنك من تحقيق دولارين عن كل مستخدم يشتري خدمة من خمسات جلبته أنت عبر رابطك، يتمكن الموقع من تحديد ما ان كنت أنت من دل هذا الزائر عن الموقع أو لا عبر رابط الأفلييت والذي يحتوي على معرفك. على سبيل المثال للالتحاق بنظام التسويق بالعمولة لجوميا، يمكنك زيارة هذا الرابط، أما بالنسبة لموقع سوق، فيمكنك الالتحاق بنظامه للأفلييت من هنا، هناك عديد المواقع التي توفر نظام التسويق بالعمولة، وعادة أغلب المتاجر توفر ذلك.

أنظمة مشاركة الأرباح

توفر عديد المواقع امكانية انضمام الكتاب إليها ونشر المقالات وتقاضي الأرباح عليها من خلال موقع جوجل أدسنس الشهير، حيث تكتفي باضافة معرفك إلى الموقع ومن ثم البدء بكتابة مقالات في نفس مجال الموقع، وتحصل على أرباح مقابلها،بعض المواقع تتطلب أن يكون لديك حساب أدسنس عادي بالفعل، وأخرى لا تجبرك على ذلك فتقدم لك قناة أدسنس خاصة بك لوحدك وترسل لك أرباحك من خلالها، موقع نجوم مصرية مثلا الذي تقرأ من خلاله المقال الآن، يوفر لك تلك الخاصية. يمكنك أن تتطلع أكثر على نظام مشاركة أرباح نجوم مصرية من هنا ان أردت الانضمام له. موقع كلمة دوت أورج هو الأخر يوفر هذه الخاصية من هنا.

بهذا نكون قد ختمنا المقال وتعرفنا على أفضل الطرق لتحقيق أرباح محترمة عبر الانترنت، نؤكد لكم مرة ثانية أن كل هذه الطرق لها مصداقية عالية ومجربة من خلالنا، وذات نجاعة محترمة في حال ما أحسن استخدامها.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.