أفضل الطرق لشحن جواهر فري فاير 2021

في الفترة الأخيرة أصبحت لعبة فري فاير من الألعاب القتالية المفضلة لدى الكثير من الناس, ويوجد في هذه اللعبة ما يعرف بجواهر فري فاير, حيث أن هذه الجواهر تتيح للاعب مزايا إضافية داخل اللعبة, وبالتالي تسهل عملية الفوز على المنافسين, لذالك دائما ما يبحث الكثبر من مستخدمين هذه اللعبة عن الطرق الأمنة للحصول على جواهر فري فاير. تعتير لعبة freefire من بين أشهر الألعاب في العالم وبالخصوص في وطننا العربي، حيث وصلت لأكثر من نصف مليون تحميل وتعتبر لعبة قتالية, بعد اختيار أحد الطورين وتحديد الوضع الذي يريد ان يلعب به اللاعب (وحيد، مجموعة، ثنائي ) يجد اللاعب نفسه في طائرة مع خمسين لاعب ثم ينزل من الطائرة وعليه البحث عن الأسلحة والموارد اللازمة لنجاة ويعترض أثناء ذلك خصوم عليه قتلهم لضمان البقاء على قيد الحياة وكما يحاول الذهاب لدائرة الحماية للاحتماء من المنطقة الخطرة. في النهاية يتواجه اللاعب مع آخر منافس له في الخريطة و آخر شخص أو ثنائي أو مجموعة تبقى تكون الفائزة(على الاقل واحد من الفريق).

أفضل الطرق لشحن جواهر فري فاير 2021 2 12/5/2021 - 2:41 م

 أهم الطرق لشحن جواهر لعبة فري فاير:

شحن الجواهر عن طريق البطاقة البنكية:

شحن الجواهر عن طريق البطاقة البنكية أو البطاقة المصرفية، وتعتبر هذه الطريقة من بين أشهر الطرق، التي يستعملها اللاعبون لشحن جواهر فري فاير، فيكفي التوفر على البطاقة البنكية VISA أو MASTRCARD، لشحن حسابك وهذا فيديو يبسط جميع التفصيل لكيفية الشحن بالبطاقة البنكية.

شحن جواهر فري فاير عن طريق بطاقة google play:

يمكنكم أيضا شحن حسابكم ببطاقة جوجل بلاي، ودون الحاجة الى رقم الايدي من خلال تجميع النقاط عبر تحويل متجر جوجل بلاي إلي أمريكي ثم الولوج إلي كافة التطبيقات التي توفر العرض المجانية ثم تحميل هذه التطبيقات لكسب نقاط يمكنك تحميل اكبر عدد من هذه التطبيقات وازالتها مرة اخري ومنها تقوم بحساب مجموع النقاط ثم عليك باستبدالها إلى الجواهر. أو شراء البطاقة يمكنكم الحصول على البطاقة من أصدقائكم أو أي شخص تعرفونه، وتدعم لعبة فري فاير شحن الحساب ببطاقة جوجل بلاي.

الشحن عن طريق رقم ID الايدي:

تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق المعروفة لشحن جواهر لعبة فري فاير سواء كانت لحسابك  او لزملائك, و تتم هذه العملية عزيزي القارئ عن طريق الايدي، وتوجد العديد من المواقع التي تقدم  مثل هذه الخدمة كموقع shop2game ويمكن فقط شحن حسابك عن طريق رقم الأيدي ودون تقديم بيتناتك الشخصية.

أفضل الطرق لشحن جواهر فري فاير 2021 1 12/5/2021 - 2:41 م

شحن جواهر فري فاير في المغرب:

يتمكن أهل المغرب العربي بشحن free fire من خلال عرض اتصالات *9 حيث يقوم الراغب في الشحن بالاتصال برقم 555 ثم يترقب الإجابة علي الأسئلة من خلال الرد الآلي يتطلب منه الضغط علي رقم 1 وتسجيل كود اللعبة ثم كتابة رقم *9 مرة اخري والانتقال للعبة لتحديد قيمة الجواهر التي ينبغي الحصول عليها.

شحن جواهر فري فاير في مصر:

فيما يلجا الكثير من الكثير من المصريين إلي شحن جواهر فري فاير عبر عروض أورنح أو اتصالات أو فودافون، حيث تتمثل ألية شحن الجواهر عبر فودافون كاش من خلال الاتصال برقم (*9*100#) الأرقام السابقة يتم ترتيبها من جهة اليمين واتباع التعليمات حيث تجد من خلال هذه العمليات إرسال رسالة نصية موضح رقم الكود التي تقوم بوضعة في لعبة فري فاير بعد تحديد جواهر التي ترغب فيها.

شحن جواهر فري فاير في الجزائر:

كانت وسيلة الشحن التي يتبعها معظم الجزائرين للعبة فري فاير هي عن طريق موبيليس، ولكن هذه الخدمة توقفت تماما منذ فترة ليست بالقصيرة التي جعلت العديد منهم يلجا إلى موقع اشحني لشحن جواهر فري فاير والذي يعد من اكبر المواقع التي تتيح للزوار جواهر فري فاير بأسعار مناسبة بعض الشي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.