أفضل الساعات الذكية في مصر بسعر مناسب 2022

تتميز الساعات الذكية بالعديد من المميزات التي لا توجد في أي ساعة أخرى، بالإضافة إلى تميزها بمنظر جذاب وأنيق، ويستخدمها عادة الرياضيين لمعرفة المسافة التي قطعوها، بالإضافة إلى معرفة مدى حرق الكالوري، وفي حالة كنت تريد شراء ساعة ذكية يجب أن تحدد الطراز ونظام التشغيل الذي تريد الساعة العمل به، ومدى توافقها مع الجهاز الذي تحمله، وهل سعرها مناسب أم لا، لذا نطرح لكم في هذه المقالة أفضل الساعات الذكية في مصر بسعر مناسب.

أفضل الساعات الذكية في مصر بسعر مناسب 2022

أفضل الساعات الذكية في مصر

  • 1- ساعة Redmi watch

تتميز ساعة ريلمي الشهيرة بجودة عالية مع سعر مناسب حيث يوجد بها شاشة IPS LCD بقياس 1.4 بوصة، وطبقة حماية للزجاج بدقة 320*320 بكسل، بالإضافة أن الساعة تتميز أنها مقاومة للماء، وبطاريتها تعمل حتى 7 أيام متواصلة، وبالتأكيد تحتوي على جميع المميزات التي تهم الرياضيين، فسعرها الحالي يبلغ نحو 1350 جنيه مصري.

  • 2- ساعة Huawei Watch Fit

تتميز ساعة Huawei Watch Fit بأنها مستطيلة الشكل مقاس 1.64 بوصة، والبطارية تدوم حتى 10 أيام، كما أنها تتميز بجميع المميزات التي يحتاجها الرياضيون، حيث يمكنك من خلالها قياس معدل ضربات القلب والضغط ونسبة الأكسجين في الدم، ويبلغ سعرها 2000 جنيه مصري.

  • 3- ساعة Amazfit BIP U Pro

تتميز هذه الساعة بشاشة عالية الدقة مقاس 1.43 بوصة، وزجاج مقاوم للصدمات، و55 شكل مختلف يمكنك من خلاله مشاهدة الساعة، بالإضافة إلى المميزات التي تتواجد في أي ساعة أخرى، مثل قياس حرق الكالوري ومعدل ضربات القلب ونسبة الأكسجين في الدم، حيث يبلغ سعر هذه الساعة 1500 جنيه مصري.

  • 4- sumsung Galaxy Watch  ساعة

توجد بهذه الساعة مميزات لن تجدها في أي ساعة أخرى، مثل مستشعر bioactive الذي نادرًا ما يتواجد إلا في الساعات القيمة، كما تتميز بدقة شديدة في قياس الضغط ومعدل ضربات القلب، ونسبة الدهون والعضلات والمياه في الجسم، ويبلغ سعرها حوالي 5000 آلاف جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد