أفضل التطبيقات لزيادة حجم الصوت على أجهزة الأندرويد

يتطلع الأشخاص دائمًا إلى ترقية هواتفهم وأجهزتهم اللوحية، حجم جهازك ليس استثناءً. لمواكبة التطورات التي تطرأ على Android، أطلق مطورو التطبيقات معززات مختلفة للصوت لزيادة سعة صوت جهازك إلى أقصى حد.

 

  • تطبيق” Volume Booster GOODEV“.

يُعد Volume Booster GOODEV أحد أفضل تطبيقات تعزيز الصوت في Android. إنه خفيف الحجم حيث يبلغ 2.9 ميجا بايت وله واجهة مستخدم بسيطة حتى لا تتشتت أثناء استخدامه.

سيساعدك هذا التطبيق على الاستمتاع بالموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر، فهو مفيد للكتب الصوتية ومقاطع الفيديو والموسيقى وبعض تطبيقات الجهات الخارجية.

يعمل هذا التطبيق بنظام تشغيل أندرويد 4.0 أو أعلى.

 

  • معزز الصوت VLC.

يضاعف مشغل الوسائط الصوت من هاتفك إلى حوالي 200٪.، ولتمكين هذه الميزة  تحتاج إلى النقر على التفضيلات والانتقال إلى الفيديو والنقر على تعزيز الصوت.

VLC رائع أيضًا في تحسين ملفات الموسيقى الخاصة بك، وللقيام بذلك، ابدأ تشغيل الوسائط الخاصة بك وحدد الإعدادات. ابحث عن زر تشغيل المعزز ويمكنك تخصيص الصوت كما تراه مناسبًا.

وإذا كنت تبحث عن تطبيق متعدد الاستخدامات لتشغيل الوسائط الخاصة بك فإن هذا التطبيق سيكون مثاليا بالنسبة لك. حيث يحتوي على الكثير من الأدوات التي تركز على ميزات أخرى مثل السطوع ونسبة العرض إلى الارتفاع.

  • تطبيق “ Precise Volume“.

يعمل Precise Volume  للتحكم في مستوى الصوت، حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق في التحكم في مستوى الصوت الذي ترغب بيه، وتخصيص إعدادات الصوت المسبقة لتناسب أي أجهزة خارجية مثل سماعات الرأس، كما أن لديها مكبرات صوت رائعة لعشاق الموسيقى.

 

  • تطبيق “ Super High Volume Booster“.

يتميز Super High Volume Booster بصوت صافي مما يجعل صوت الموسيقى الخاصة بك أكثر دقة. بصرف النظر عن قائمة التشغيل الخاصة بك، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق تعزيز الصوت هذا أثناء ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقطع فيديو أو زيادة مستوى صوت المنبه.

ويمكنك حتى استخدامه في زيادة صوت الإخطار الخاص بك.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد