أفضل ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لنظام Android في 2020 مع رابط التحميل

لطالما كان لعب الألعاب مع الأصدقاء،  شئ ممتع للغاية، لذلك تم تطوير ألعاب الهاتف لتتلاءم مع الأجواء الحالية، وفي محاولة لجذب أكبر قدر من اللاعبين من محبي التحدي و المتعة

أفضل ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لنظام Android في 2020 مع رابط التحميل 1 9/7/2020 - 1:01 م

وقد أصبحت ألعاب Android أكثر تقدمًا وتعقيدًا بمرور السنين، وهناك العديد من الألعاب على Android تدعم الآن اللعب الجماعي عبر الإنترنت، منها ألعاب قتالية، وأخرى مجرد ألعاب ورق ورياضة، ولكن القاسم المشترك بينهم هو أنها تجعلك أكثر إدمانا للتحدي واللعب عبر الانترنت مع الأصدقاء.

نعرض لكم في هذه القائمة بعض منها.

 PUBG Mobile.

لا توجد لعبة أخرى على الأندرويد أكثر شهرة من PUBG Mobile، وهي لعبة حروب ومعارك تعتمد بشكل أساسي على البقاء على قيد الحياة، مع الكثير من الأسلحة القوية والمتميزة، والخرائط والأماكن المثيرة،

ويمكنك لعب هذه اللعبة عبر الأندرويد مع أصدقاءك، أو الغرباء، في معارك حية.

حملها الأن من هنا.

COD Mobile.

Call of Duty Mobile –  COD Mobile ، هي لعبة إطلاق نار متميزة وتشبه بشكل كبير لعبة بابجي موبايل، من حيث الهدف الأساسي والمعارك الحية من أجل البقاء على قد الحياة.

ويمكن لعبها من منظور شخص واحد، وبها أوضاع لعب متعددة مع الأصدقاء على الإنترنت.

قم بتحميلها من هنا.

Hearthstone.

Hearthstone، هي واحدة من أفضل ألعاب الورق على حتى الأن، مع آليات اللعب الرائعة، وواحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها على جهاز Android الخاص بك مع الأصدقاء.

يمكنك تحدي أصدقائك أو الدخول في مباراة مع لاعبين آخرين، من الأفضل الاستمتاع بـ Hearthstone عند اللعب عبر الإنترنت، حيث أن لها وضع يسمح لك باللعب عندما لا تكون متصل بالانترنت.

يمكنك تحميلها من هنا.

Minecraft.

Minecraft هي تجربة يجب على الجميع تجربتها مرة واحدة على الأقل، وقد تم تطوير Minecraft: Pocket Edition خصيصًا لأجهزة Android و iOS.

يمكنك لعب اللعبة عبر الإنترنت، مع العديد من اللاعبين الآخرين، هناك مجموعة متنوعة من الأوضاع التي يمكنك الاختيار من بينها عند لعب Minecraft عبر الإنترنت، يجعلها أكثر تحدى ومتعة.

قم بتحميلها من هنا.

NBA JAM.

NBA JAM هي واحدة من أقدم الألعاب وأكثرها شعبية، وهي متاحة أيضًا لأجهزة Android.

NBA JAM هي لعبة كرة سلة ممتعة للغاية، يمكن أن تدخل تحدي بين الأصدقاء في مباراة ممتعة عبر الانترنت.

حمل اللعبة  الأن من هنا.