أفضل ألعاب الأندرويد المجانية للأطفال

يحتاج الآباء إلى ألعاب مميزة لأبنائهم تساعدهم على اللعب والاستمتاع بها والتعلم منها الكثير من الأمور الأساسية في الحياة في نفس الوقت وهو أمر مميز للغاية يساعد الأطفال على النمو والتطور بشكل كبير جداً دون الشعور بالملل نِهَائِيًّا، ونقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل ألعاب الأطفال التي يمكنك تحميلها على هواتف الأندرويد مجانا.

أفضل ألعاب الأندرويد المجانية للأطفال 1 4/9/2020 - 9:36 م

لعبة ABC Kids

هي لعبة مجانية متوفرة لهواتف الأندرويد يمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي وفكرة اللعبة هو تعليم الحروف الإنجليزية للأطفال بأسلوب ترفيهي حيث تقدم جميع أشكال الحروف بأسلوب رائع مع وجود جوائز يحصل عليها الطفل إذا استطاع تعلم الحروف.

حققت لعبة أي بي سي انتشار كبير جداً وهي واحدة من ألعاب الأطفال التي لديها شعبية كبيرة جداً في الوطن العربي، ويعلم التطبيق الأطفال القراءة والكتابة ويتوفر التطبيق بشكل مجاني ولا يحتوي على أي عمليات شراء.

لعبة ماشا والدب

هذه اللعبة هي المفضلة لدي الملايين من الأطفال في الوطن العربي وهي محاكاة لواحد من أشهر برامج الأطفال في الوطن العربي وتعد هذه اللعبة من أكثر ألعاب الأندرويد حصولاً على تقييمات عالية علي متجر جوجل بلاي وحصلت على أكثر 10 مليون تحميلة.

تتوفر لعبة ماشا والدب لهواتف الأندرويد ويمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي مجانا والحصول على جولة ممتعة للغاية واللعب بألعاب الأطفال والرسومات المتحركة من خلال اللعبة ويمكنك التنقل بين الأماكن المختلفة داخل اللعبة فهي لعبة مليئة بالمتعة والإثارة.

لعبة طبيب الأطفال

هي لعبة مميزة لكل طفل يريد أن يساعد الآخرين يوما ما ويصبح طبيب أسنان هذه اللعبة يمكن للأطفال من خلالها مساعدة الأشخاص التي تعاني من مشاكل في الأسنان ورعايتهم.

لعبة طبيب الأطفال واحدة من الألعاب المميزة التي تساعد في نمو الطفل وتعزيز تفكيره لكي يصبح طبيب يوما ما ويساعد الآخرين ودور الطفل داخل اللعبة هو رعاية الحيوانات ومعالجة الأسنان الخاصة بها.