أفضل أفلام عيد الأضحى المبارك 2018 وموعد عرض فيلم “تراب الماس”

نقدم لكم مجموعة من أفضل أفلام ألأكشن والكوميديا التي ستنافس بقوة على شباك تذاكر السينما المصرية لهذا العام ففي كل عيد يخرج عدد من الأفلام للمنافسة على شباك التذاكر ولكن هذا العام يوجد أحداث مثيرة ومنافسة شرسة بين الممثلين للحصول على أكبر عائد من شباك التذاكر فالأفلام هذه المرة تأتي بشكل مختلف وكل نجم قد أعلن عن موقع عرض فيلمه.

1. فيلم 122

يعود الفنان طارق لطفي إلى السينما بعد غياب دام 9 سنوات منذ فيلمه الأخير أزمة شرف لينافس بقوة بفيلم الرعب الخاص به فيلم 122 اخراج ياسر الياسري وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج سيف العربي لينافس بهذا الفيلم في شباك التذاكر المصرية واغلب الاحتمالات هو تاجيل الفيلم وعدم عرضه في عيد الأضحى المقبل.

2. فيلم بني ادم

قام الفنان يوسف الشريف بإعلان موعد عرض فيلمه الجديد بني ادم في عيد الأضحى المقبل 2018 وكما تعودنا من إبداعات النجم يوسف الشريف بعد أخر فيلم له في السينما المصرية وكان فيلم العالمي واتجه بعده إلى عمل المسلسلات والآن يعود بهذا الفيلم الذي من المتوقع أن يكتسح شباك التذاكر المصرية.

3. فيلم 3 شهور

نتيجة بحث الصور عن فيلم 3 شهور أحمد السقا

يعد من اقوي الأفلام التي ستنافس في شباك التذاكر من تمثيل النجم أحمد السقا وتدور أحداثة في إطار أكشن رومانسي حيث يتزوج مواطن مصري ويجسد شخصيته أحمد السقا من امرأة أمريكية وينجبان طفلا وهنا يبدأ ألأكشن والإثارة في الفيلم الفيلم سيحدث ضج إعلامية كبيرة للحصول على أكبر عدد من التذاكر في السينما.

4.فيلم تراب الماس

تعرف على موعد عرض "تراب الماس" في "السينمات"

لن يتم عرض فيلم تراب الماس في أفلام عيد الأضحى المبارك كما كان مقرر له ولكن سيتم عرضه في شهر أكتوبر المقبل الفيلم هو عبارة عن تجسيد للرواية ألأكثر مبيعا في الأسواق وما زالت تباع حتى الآن رواية تراب الماس للكاتب أحمد مراد وبطل الفيلم هو النجم اسر ياسين.

مقالات ذات صلة

أفلام عيد الأضحى 2018 م وجبة دسمة لعشاق السينما المصرية ” أكشن، رعب، كوميدي “

الموضوع الشامل لكل ما يخص فيلم تراب الماس 2018

لمتابعة المزيد من مواضيعي على موقع نجوم مصرية اضغط هنا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد