أفضل أجهزة كمبيوتر استيراد 2020

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة شراء أجهزة الكمبيوتر المستوردة من الخارج مستعملة بدلاً من شراءها جديدة، ويرجع ذلك إلي الأسباب التالية:

اسعار اجهزة الكمبيوتر الاستيراد 2020
  • الأجهزة مستعملة من شركات وبالتالي فاستعمالها تم من قبل موظفين مدربين على استخدام الأجهزة بشكل صحيح وهذا يطيل من العمر الإفتراضي للجهاز.
  • مدة استعمال الأجهزة ليست بالطويلة، تتراوح بين ستة أشهر أو عام، ربما تطول المدة في بعض الأحيان.
  • تتميز هذه الأجهزة بتحملها للصدمات لأن الشركات تلجأ لشراء أجهزة بهاوسينج قوي.
  • تتميز الأجهزة بكفاءة عملها الممتازة وتحملها لساعات العمل الطويلة دون ارتفاع درجة حرارة المعالج.
  • أسعار الأجهزة في مصر ليست مرتفعة مقارنة بأسعار الأجهزة الجديدة.

وإليكم أفضل أجهزة كمبيوتر استيراد:

يتميز هذا الجهاز بهاوسينج قوي يتحمل الصدمات نظراً لأنه مغلف بالبلاستيك المتين وبعض الأجزاء المعدنية. الجهاز يأتي بمعالجات مختلفة من الفئتين Core I5 وCore I3. لقد تم تصميم هذا الجهاز خصيصاً للعمل الشاق لساعات طويلة فبالتالي هو مناسب جداً للشركات أو لمحبي ألعاب الفيديو. الجهاز يأتي بكارت شاشة قوي Intel HD 3000 لأفضل أداء أثناء اللعب، كما يأتي برامات 4 جيجا تضمن لك سرعة فائقة أثناء العمل أو تصفح الإنترنت. الهارد ديسك بمساحة 500 جيجا وهي مساحة ممتازة وبإمكانك تغيير الهارد ديسك في أي وقت تشاء إذا أردت زيادة المساحة التخزينية للجهاز. كل هذه المواصفات وأكثر بسعر 1800 جنيه مصري فقط!

  • جهاز ديل 790 ديسكتوب

في هذا الجهاز ستجد مزيج من الآناقة والرونق والكفاءة العالية في العمل. لقد أعطت شركة ديل اهتماماً خاصاً بهذا الجهاز حيث جاء متناسباً مع العمل المكتبي للشركات والاستخدام الشخصي للأفراد. الجهاز يتميز بخفة وزنه الملحوظة مقارنة بباقي الأجهزة من نفس الفئة. يتميز الجهاز أيضاً بهيكل قوي يتحمل الصدمات. يأتي الجهاز بمعالج Core I5 فائق السرعة. كما يأتي برامات 4 جيجا. كارت شاشة Intel HD 3000 لأفضل أداء أثناء العمل أو مشاهدة الفيديوهات. هارد ديسك 500 جيجا يمكن تغييره. كل هذا بسعر 1500 جنيه مصري فقط!

  • جهاز اتش بي 4300

بعد أن تكلمنا عن أجهزة ديل ننتقل إلي العملاق الثاني اتش بي، يتميز هذا الجهاز بتصميمة العصري وخفة وزنه، الجهاز من النوع المقلوب أي يتم وضع الشاشه فوقه لتوفير المساحة. ويأتي هذا الجهاز أيضاً بمعالج Core I5 ورامات 4 جيجا وهارد ديسك 500 جيجا يمكن تغييره وكارت شاشة Intel HD 3000، سعر الجهاز في مصر 1500 جنيه مصري.

كانت هذه أفضل ثلاثة أجهزة استيراد خارج مستعملة موجودة في مصر وشكراً لكم…