أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتعلم البرمجه

أعمال البرمجة من الأعمال المطلوبة والأساسية في عصرنا الحالي نظرًا لانتشار الكثير من الأجهزة الإلكترونية، واعتماد حياتنا بشكل أساسي على الإنترنت، ومن أجل العمل في هذا المجال يجب عليك أن تحصل على لابتوب متخصص في أعمال البرمجة، لكن مع الأسف ينخدع الكثيرين ويقومون بشراء لابتوب لا يساعدهم في القيام بأعمال البرمجة، في هذا المقال سنوضح لكم افضل لابتوب للبرمجه وسنتعرف على خصائص هذا اللاب توب معًا.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتعلم البرمجه 1 24/10/2020 - 1:53 م

معلومات عن لابتوب Microsoft Surface Pro 6

أفضل جهاز يمكنك استخدامه من أجل تنفيذ أعمال البرمجة جهاز Microsoft surface pro 6ويعمل هذا الجهاز على نظام الويندوز وهذا النظام هو الذي يجعلك تقوم بأعمال البرمجة بكل سهولة، وما يميز هذا الجهاز أنه:

  • يحتوي الجهاز على معالج Imtel core i5, Intel core i7 وهذا المعالج معالج من الجيل الثامن، أما بالنسبة للذاكرة الخاصة باللاب توب فهي ٨ جيجابايت و١٦ جيجابايت.
  • يوجد في الجهاز قرص ssd وهذا القرص من النوع الصلب بحجم ١٢٨ جيجا بايت، ويمكن أن يصل إلى ٢٥٦ جيجا بايت أو ٥١٢ جيجا بايت أو ١ تيرابايت، وتختلف سرعة اللاب توب وأدائه تبعًا لاختلاف حجم القرص.
  • ما يجعل اللاب توب افضل لابتوب للبرمجه أنه يمكنك تقسيمه إلى جزئين وفصله عن بعضه البعض، حيث يمكنك استخدام اللاب توب كالجهاز اللوحي فقط.
  • لاب توب مخصص للأعمال البرمجية علاوة على أنه أفضل جهاز يمكنك استخدامه من أجل أعمال التشفير.

مميزات لاب توب توشيبا Portege Z30-C-138

إذا كنت تبحث عن برنامج بسعر مناسب ومخصص في أعمال البرمجة ننصحك بشراء لاب توب توشيبا portage z30-c-138 ومن سمات هذا اللاب توب أنه:

  • المعالج الخاص بالجهاز GHz2,5Intel core iz-6500Uوبالنسبة للذاكرة العشوائية الموجودة في اللاب توب ١٦ جيجا بايت، أما الشاشة الخاص باللاب توب كبيرة حيث تصل حجمها ١٣,٣ بصول وبدقة ١٩٢٠×١٠٨٠ بكسل، والذاكرة التخزينية للجهاز هي ٥١٢ جيجا بايت.
  • الذي يجعل اللاب توب افضل لابتوب للبرمجه أنه يحتوي على معالج سريع وذاكرة كبيرة تبلغ ١٦٦ جيجابايت، علاوة على أن عمر البطارية طويل حيث تبلغ ١١ ساعة.
  • لاب توب توشيبا ذو إمكانيات عالية وسهل الاستخدام علاوة على أنه سريع على الرغم من كونه ليس من ضمن الشركات التي تقوم بإنتاج لاب توب حديث فإن أجهزة اللاب توب الخاصة بشركة توشيبا لا تحتوي على كافة الخدمات التي ستجدها في أجهزة اللاب توب المستحدثة.

معلومات عن لاب توب HP 225 G5

واحد من أفضل الأجهزة التي يمكنك استخدامها في أعمال البرمجة لاب توب HP 225 G5 وهذا اللاب توب من إنتاج شركة HP وهذه الشركة تعتبر أفضل شركة تقوم بإنتاج وتصدير أجهزة اللاب توب، حيث تتميز أجهزة اللاب توب الخاصة بالشركة أنها مزودة بكافة التقنيات الحديثة ومصممة خصيصًا لأصحاب الأعمال ورؤساء الأموال، ويتميز هذا اللاب توب بأنه:

  • تقوم الشركة بتحديث وترقية اللاب توب كل فترة من أجل معالجة العيوب إذا وجدت ومضاعفة الخدمات والأدوات التي تحتاج إليها في أعمال البرمجة وهذا ما يجعله افضل لابتوب للبرمجه.
  • المعالج الخاص بالجهاز معالج AMD A6-7310والذاكرة العشوائية GB4 وحجم الشاشة مناسب فهو ليس كبير وليس صغير حيث يصل حجمها إلى ١٥,٦ بوصة وبالنسبة لذاكرة التخزين فهي واحد تيرابايت، فاللاب توب ذا ذاكرة تخزين كبيرة يمكنها ضم الملفات الضخمة الخاصة بأعمال الترجمة.

هنا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي ذكرنا لكم فيه افضل لابتوب للبرمجه تعتبر الأنواع التي ذكرناها لكم أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها مع أفضل الأسعار التي تناسب كافة الطبقات.