“أفدني” تردد قناة الخوف scare tv على نايل سات 2019


قناة  scare tv من القنوات الحديثة التي تبث بشكل أساسي أفلام الرعب، وعلى عكس غيرها من القنوات فهي متخصصة بشكل مكرس في بث أفلام الرعب والإثارة، لكنها تقوم أحياناً في إذاعة الأفلام ذات الطابع الرومانسي. وتبث بجودة واضحة من حيث الصورة وصفاء الصوت، ويستقبلها عشاق الأفلام عبر القمر نايل سات الذي يلتقط إشارة قناة scare tv بواسطته.

scare tv

تدمج scare في شاشتها عدد كبير من الأفلام الأجنبية المفضلة، وتعرض المحتوى الصوتي في الأفلام بطريقة الترجمة الى اللغة العربية. هذه القناة دفعت بشهرتها بقوة بفضل إقتفائها أجمل الأفلام الخاصة بها. والتي تعرضها بشكل أساسي في جدول زمني يستمر على مدار اليوم بلا توقف. تمكنت الفضائية المعنية بتسجيل معدل مشاهدات مرتفعة خصوصاً في مصر والشرق الأوسط.

وكما ذكرنا في الأعلى، تتميز هذه قناة “الخوف” بوفرة الأفلام التي يتم تصنيفها في التشويق والرعب والغموض. هذا سبب حقيقي لهيمنة القناة بشكل كبير في ساحة فضائيات السينما، لأن ببساطة تلك الأنواع من الأفلام تمتلك جمهور واسع يتوق لمشاهدتها دوماً. بالتأكيد فترتها التشغيلية للأفلام تتحكم في تحديد حجم الجمهور وهذا ما جعل تردد قناة  scare tv مطلوباً، مراراً وتكراراً على محرك البحث جوجل.

تردد قناة scare tv عبر القمر نايل سات الجديد 2019

القمرالتردد، القطبيةFEC – SRالجودة
nilesat10873 – عامودي V27500- 5/6SD

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.